القصة الكاملة لـ «البحار» الذي أشعل الصراع بين الأهلي واتحاد جدة

شهدت الساعات الماضية تصاعدا في أزمة اللاعب نور الدين البحار المحترف في صفوف نادي اتحاد جدة السعودي بعد توارد أخبار عن هروبه من معسكر منتخب مصر مواليد 2003 للانضمام إلى النادي الأهلي المصري.

وأكد مصدر داخل جهاز منتخب مصر أن البحار لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة محمود جابر يوم 7 يوليو، ولم يكن من ضمن قائمة الـ 23 لاعب المختارين للبطولة العربية، ليغادر اللاعب بعد ذلك البلاد متجهًا إلى إنجلترا لحضور حفل تخرج شقيقته.

فمن هو نور الدين البحار؟

يعد نور الدين البحار من أفضل اللاعبين الشباب في الدوري السعودي، والمنطقة العربية، وهو من جنسية وأصل مصري ولكن من مواليد المملكة العربية السعودية، ولد البحار في 1/1/2004، ويشارك الآن مع فريق الشباب بنادي اتحاد جدة السعودي.

يلعب نور الدين البحار في مركز خط الوسط، ولفت اللاعب الأنظار لتميزه في المراوغة والتمرير الجيد.

حقيقة هروب اللاعب من معسكر المنتخب

 

وكشف مسئولو المنتخب أن اللاعب كان متواجدا في معسكر المنتخب بالإسماعيلية والذى انتهي يوم 7 يوليو قبل عيد الأضحى، إلى جانب أن اللاعب أكد ارتباطه بالسفر إلى إنجلترا لحضور حفل تخرج شقيقته، وهو ما وافق عليه الجهاز الفني ، ويتواجد اللاعب حاليا في إنجلترا.

رفض محمود جابر، مدرب منتخب مصر للشباب مواليد 2003، استمرار نور الدين البحار في المعسكر، وقرر عدم انضمامه إلى المعسكر المغلق استعدادًا للبطولة العربية.

حقيقة تواجد أمير توفيق

وتواصل مسؤولو النادي الأهلي المصري مع اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، للحصول على خدمات البحار إلا أن النادي السعودي رفض الاستغناء عن خدمات اللاعب.

وعلق أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، على الشائعات المنتشرة بشأن وجوده في معسكر منتخب مصر للشباب مواليد 2003 خلال الأيام القليلة الماضية لاتمام الصفقة.

وكتب أمير توفيق عبر حسابه الشخصي “إنستجرام”: “معسكر الساحل الشمالي، ربنا يهديكم من إشاعاتكم”.

في سياق متصل، يستعد منتخب الشباب مواليد 2003، تحت القيادة الفنية لـ محمود جابر، لبطولة كاس العرب التي تُقام في السعودية بداية من 18 يوليو الجاري حتى 10 أغسطس المقبل.

 

غضب في إدارة اتحاد جدة السعودي

ذكرت صحيفة “الوئام ” السعودية، أن نور الدين البحار، فوجىء ببعض المسئولين في أندية مصرية يدخلوا المعسكر ويجتمعوا معه ويطلبوا توقيعه وعلى رأسهم أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، وقام اللاعب بنقل الأمر لإدارة اتحاد جدة،  والتي استدعته على الفور وطلبوا منه سرعة العودة إلى السعودية ليترك بالفعل معسكر منتخب بلاده ويعود للسعودية.

وأكدت إن مسئولي نادي اتحاد جدة السعودي، قرروا تقديم مذكرة رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم لطلب التحقيق العاجل في الأمر.

تعرف على مجموعات لاعبي المنتخب المصري لسلاح السيف ببطولة العالم بالقاهرة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري والقنوات الناقلة