القصة الكاملة لوفاة زياد إيهاب حارس الأهلي الشاب.. سقط من البلكونة ورسالة غامضة قبل ساعات من رحيله

حالة من الحزن سيطرت على الوسط الرياضي، بعد وفاة زياد إيهاب حارس مرمى فريق الناشئين لكرة القدم مواليد 2003 بالنادي الأهلي، الذي وافته المنية صباح اليوم الأحد، إثر سقوطه من شرفة منزله.

خالد بيبو يشيد بزياد إيهاب حارس الأهلي الراحل

وأكد خالد بيبو مدير قطاع الناشئين أن الحارس الشاب كان مشهودًا له بالكفاءة والأخلاق العالية، موضحًا أن الراحل الشاب كان من أبرز المواهب في قطاع الناشئين بالأهلي، كما كان من اللاعبين الذين يتمتعون بدماثة الخلق.

وكان زياد إيهاب هو الحارس الأساسي لفريق أهلي 2003 خلال فترات كبيرة من الموسم الماضي، وقدم مباريات مميزة، كما أنه كان الحارس الأساسي أيضًا في آخر مباراتين للفريق.

رسالة غامضة من زياد إيهاب

وترك زياد إيهاب حارس مرمى فريق الناشئين لكرة القدم مواليد 2003 بالنادي الأهلي، رسالة غامضة قبل ساعات قليلة على وفاته، حيث انتقل إلى مثواه صباح اليوم الأحد.

وكتب زياد إيهاب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «محدش فاهم اللي فيا ومحدش هيفهمه».

وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي من زياد إيهاب حارس الأهلي الشاب، سقوطه من شرفة منزله الكائن بمنطقة عين شمس.

دقيقة حداد على زياد إيهاب

شهدت مباراة فريقي الأهلي وفيوتشر في بطولة الجمهورية مواليد 2005 وقوف لاعبي الفريقين دقيقة حداد قبل بدء المباراة، على روح زياد إيهاب حارس مرمى فريق الأهلي مواليد 2003، والذي توفي صباح اليوم.

وأكد خالد بيبو مدير قطاع الناشئين أن الحارس الشاب الراحل كان مشهودًا له بالكفاءة والأخلاق العالية، وأوضح أنه كان من أبرز المواهب الشابة في قطاع الناشئين بالأهلي، كما كان من اللاعبين الذين يتمتعون بدماثة الخلق.

وزير الرياضة ينعى زياد إيهاب

تقدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بخالص التعازي في وفاة زياد إيهاب، حارس مرمى فريق الناشئين لكرة القدم مواليد 2003 بالنادي الأهلي، والذي وافته المنية صباح اليوم الأحد.

وتوجه الوزير بخالص مواساته لأسرة اللاعب، والمنظومة الرياضية بالنادى الأهلي، داعيًا الله عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان.

تفاصيل وفاة حارس الأهلي الشاب

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، من كشف ملابسات مصرع زياد إيهاب حارس مرمى فريق كرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2003، بمنطقة عين شمس، حيث تبين أنه أثناء تواجده في شرفة البلكونه اختل توازنه فسقط على الأرض مفارقًا الحياة، ما يعني عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

تلقي قسم شرطة عين شمس، بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من الأهالي بسقوط شخص من شرفة عقار منزله بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة زياد إيهاب حارس مرمى فريق كرة القدم بالنادي الأهلي للناشئين مواليد 2003، أسفل عقار، ومن المناظرة الأولية، تبين وجود كسور متفرقة بجثته وشرخ بالجمجمة، حيث حرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن جانب آخر استمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وبسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال الشهود وذويه، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها.

رسالة غامضة من زياد إيهاب حارس الأهلي الشاب قبل ساعات من وفاته

وفاة زياد إيهاب حارس فريق مواليد 2003 بالنادي الأهلي

زياد إيهاب حارس فريق مواليد 2003 بالنادي الأهلي

زياد إيهاب حارس الأهلي الشاب

زياد إيهاب حارس الأهلي الشاب