القصة الكاملة لوفاة شاب بعد فرحه بـ24 ساعة: «حاسس إني هموت»

غمرت 'حنا' (36 سنة) سعادة رقص على أنغامها قلبه وإلى جانبه عروسته الحسناء، حيث دارت في مخيلته أفكار كثيرة عن المستقبل الذي ينتظرهما معا، إلا أنه بعد 24 ساعة من زواجه مات مختنقا نتيجة تسرب غاز، بينما أصيبت زوجته وجرى نقلها إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج.

في مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، قرر 'حنا' توديع حياة العزوبية، بعدما وقع اختياره على إحدى فتيات المنطقة 'م' التي تصغره بنحو 5 أعوام، أسرته أثنت على دماثة خلقها ونقاء قلبها وأنها جديرة بأن تحمل اسمه وترعى شؤون المنزل وتربية الأطفال لاحقا.

كان الشاب الثلاثيني يعمل محام عرف بين الجميع بحُسن الخلق وسط الأهل وبالكفاءة بين أصدقائه والمقربين منه، احتفل معهم بحفل زفافه ليلة أمس بإحدى القاعات في مدينة سوهاج، توجه هو وعروسته إلى منزل الزوجية بدائرة مركز المراغة. وبعد ساعات تفاجأ الجميع بخير وفاته، نتيجة اختناقه وبجواره زوجته التي أصيبت بحالة إغماء.

الأسرة نقلت الزوجين إلى المستشفى الجامعي، فالزوج فارق الحياة فيما تزال الزوجة داخل قسم الرعاية المركزة لتلقي العلاج، وسط حالة من الحزن والصدمة الشديدة بين أسرتيهما.

قبل لحظات من حفل الزفاف جلس المحامي العريس رفقة صديقه مينا قائلا: 'حاسس إني هموت من الفرحة.. مش مصدق ان خلاص هتجوز'، قالها الصديق قبل أن يكمل: كنا في الفرح وكان بيرقص وفرحان وفجأة لقيته بيقولي عارف يا مينا أنا حاسس إني هموت من الفرحة.

بداية الواقعة: وفاة عريس سوهاج

تعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي الأجهزة الأمنية، إخطارًا يفيد بوفاة محامٍ وإصابة زوجته إثر اختناقهما بالغاز داخل منزلهما بناحية مركز المراغة، شمال المحافظة.

وبالفحص تبين أنه أثناء تواجد المدعو حنا ش. ح، 30 عامًا، محام، وزوجته المدعوة مريم. ي. ع، في منزلهما عقب زفافهما، حدث تسرب غاز، ما أدى إلى اختناقهما، وجرى نقلهما إلى المستشفى، ولفظ الأول أنفاسه الأخيرة، فيما تزال زوجته داخل قسم الرعاية المركزة بالمستشفى الجامعي لتلقي العلاج.

أنهى حياته بثوب خطيبته.. النيابة تكشف تفاصيل واقعة وفاة عريس المحلة

وفاة عريس اختناقًا بعد زفافه بـ24 ساعة بسبب تسريب غاز في سوهاج