القصة الكاملة لوفاة طبيب نساء ظل البحث عنه 24 ساعة.. وكاميرات المراقبة تكشف السر الغامض

شهد مركز بني عبيد بمحافظة الدقهلية، واقعة مأساوية، تقشعر لها الأبدان، تسببت في وفاة الدكتور يسري العدل، 42 سنة، أخصائي أمراض النساء والتوليد بمستشفى بني عبيد التخصصي.

سقوط الدكتور يسري العدل داخل مجرى مائي

أنهى الدكتور يسري العدل عمله بعيادته الخاصة، بقرية ميت فارس، كعادته اليومية، وأغلق الأبواب وترجل إلى ليستقل سيارته من أسفل العقار، ليعود إلى منزله، وأثناء ذهابه لركوب السيارة، لم ينتبه لوجود مجرى مائي، انجرفت قدميه وسقط فيه، وابتلعته المياه في لمح البصر، ولفظ أنفاسه الأخيرة غرقا.

لم يشاهد أحد الواقعة، وابتلعه المجرى المائى وظل متغيبا لمدة 24، والكل يبحث عنه هنا وهناك، ولكن دون جدوى لم يعد لمنزله كالمعتاد، ولا أحد يعلم أين ذهب.

بلاغ بتغيب الدكتور يسرى العدل

تلقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، بلاغا من زوجة الدكتور يسري العدل، يفيد بعدم عودته إلى المنزل بعد الانتهاء من عمله في عيادته الطبية، بالعنوان السالف ذكره.

كاميرات المراقبة تحل لغز اختفاء طبيب بالدقهلية

وكشفت تحريات مباحث بني عبيد، أن سيارة الدكتور يسري لم تتحرك من مكانها من الجهة المقابلة للعيادة الطبية، وتجمع عدد كبير من الأهالي للبحث عنه، وبمراجعة كاميرات المراقبة، بمحيط العيادة، تبن أنها سجلت لحظة الواقعة، وأنه بعد انتهاء موعد عمله وتوجه لسيارته التي قام بركنها، بجوار حافة المجرى المائي انزلقت قدميه، ولم يتمكن من المقاومة، وانجرف الجثمان، داخل المجري المائي ورحل غرقا.

تشيع جثمان طبيب الدقهلية

تم انتشال الجثمان، وصرحت النيابة العامة، بدفنه لعدم وجود أي شبهة جنائية في الواقعة، ووسط حالة من الحزن شيع أهالي مدينة بني عبيد جثمان الطبيب، وتم دفنه في مقابر أسرته.

وسادت حالة من الحزن بين أصدقائه ومحبيه على فقدانه، حيث عرف بينهم ببشاشة الوجه وحسن الخلق وبمزيد من الحزن والآسى نعاه محبيه، سائلين المولى عز وجل أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته.

 

السيطرة على حريقين بسيارة ومخزن قطن بالقليوبية دون خسائر بشرية

تأجيل محاكمة المتهم بالشروع في إنهاء حياة طفل لسرقته بطوخ