القصة الكاملة لوفاة طفل داخل لعبة في مول شهير بالتجمع

لم يكد قد انتهى الطفل باسل محمد حسين قطب، الطالب في الصف السادس الابتدائي، من عيد ميلاد أحد أصدقائه الذي دعاه للحضور داخل مول شهير في التجمع الخامس، هرول الطفل مع باقي الأصدقاء للهو بأحدى الألعاب الخاصة بالأطفال، فتعرض لصعق كهربائي، أسفر عن وفاته.

مدرسة الطفل

نشرت المدرسة الخاصة بالطفل نعي قائلة: بقلوب يعصرها الحزن والألم تنعى المدرسة ابنها الحبيب الطالب باسل محمد قطب بالصف السادس الابتدائي والذي توفي إثر حادث أليم مساء الأربعاء.

وأضاف بيان المدرسة: إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإن لفراقك يا باسل لمحزونون، اللهم أغفر له وأرحمه وعافه وأعف عنه وأرزقه الفردوس الأعلى وإن لله وإن إليه راجعون.

حالة من الحزن على الفيسبوك

وسادت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حالة من الحزن عقب وفاة الطفل خلال الساعات الماضية، والذي وافته المنية خلال لهوه داخل مول شهير، داعين له بالرحمة والمغفرة.

أحد الشهود: اتكهرب ومحدش لحقه

وقال أحد شهود العيان، إن الأطفال كانوا يحتفلون بعيد ميلاد أحد أصدقائهم داخل المول، وخلال قيام الطفل باسل الذي يبلغ من العمر 12 سنة، باللهو في منطقة ألعاب الأطفال فوجئوا بتعرضه لصعق كهربائي، ولم يتمكنوا من إنقاذه نتيجة عدم توفر الإسعافات الأولية بالمكان، حيث توقفت عضلة قلبه وتوفى في الحال، 'اتكهرب ومحدش لحقه'.

محاكمة عاجلة لصيدلانية متهمة بالتسبب في وفاة طفلين من مرضى سرطان الدم

أعطت رضيعتها طعامًا.. القبض على ربة منزل تسببت في وفاة طفلتها بـ15 مايو

حريق شارع فيصل.. وفاة طفلة وإصابة باقي الأسرة.. والأب مستغيثًا: «عيالي بيموتوا»