القصة الكاملة وراء أزمة مصطفى درويش وإبراهيم عيسي بسبب الإسراء والمعراج

أزمة جديدة حدثت بين الفنان مصطفى درويش والاعلامي إبراهيم عيسي، بعد خروج الأخير بتصريحات عن رحلة الإسراء والمعراج وعدم اعترافه بها، ومن بعدها اعتذار الفنان مصطفى درويش عن مشاركته في فيلم «الملحد» مع إبراهيم عيسي .

مصطفى درويش يرد على أزمة إبراهيم عيسي

علق الفنان مصطفى درويش، على الانتقادات التي جاءت له، بعد انسحابه من فيلم الملحد، الذي كتبه الإعلامي إبراهيم عيسى، وكتب مصطفى درويش تعليقًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: هو اللي معترض وبيشتم ليه؟، أنا مغلطتش في حد، حتى قُلت الأستاذ إبراهيم عيسى، فمش فاهم بتغلطوا ليه، وبعدين أنا وضحت الفيلم مفيهوش حاجة، بس تصريح المعراج ده يقلقني إني أشتغل في فيلم اللي كاتبه بيشكك في ديني.

وأضاف، « فأنا حر وكلام أن دي ديموقراطية، لا ديمقراطية دي لما تكفر أو تلحد لنفسك، مش تطلع تصدر فكرك للناس من خلال برنامجك، وتزعق فينا وتكذب ثوابت دين، وتقول محمد !!، لأ اسمه رسول الله عليه الصلاةو واالسلام، وما تجبرنيش أشوف كلامك ده، لأن دي مش ديمقراطية ولا حرية، دي قلة أدب واضحة.

سبب اعتذار مصطفى درويش عن الفيلم

كان اعتذر الفنان مصطفى درويش عن المشاركة في فيلم الملحد، بسبب تصريحات إبراهيم عيسى الأخيرة عن رحلة الإسراء والمعراج، وهو الأمر الذي تسبب له في انتقادات كثيرة، وتصدره تريند مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أصبح حديث السوشيال ميديا بسبب هذه التصريحات المثيرة.

وقد أثار الإعلامي إبراهيم عيسى جدلًا كبيرًا، مؤخرًا، بعدما قال في برنامجه التلفزيونية، إن واقعة الإسراء والمعراج لا يوجد فيها معراج .

مصطفى درويش يهاجم نقابة المهن التمثيلية بسبب بتر قدم شريف دسوقي

مصطفى درويش يعلن انسحابه من تصوير مسلسل «كله بالحب»