القصة الكاملة وراء انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة بعد زواج عامين

انتهت قصة الحب التي جمعت بين الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد عامين من الزواج السعيد، وقرر الثنائي الانفصال في هدوء تام .

وقررت الفنان ياسمين صبري إلغاء متابعة طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، علي حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»  .

علق أشرف صبري، والد الفنانة المصرية ياسمين صبري، على طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مشيرا إلى أنه لا يعلم أي شيء عن ذلك الأمر.

وأوضح والد ياسمين صبري في تصريحات صحفية أنه علم بخبر انفصالهما من خلال المواقع الإخبارية والمنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث انفصل الثنائي بعد زواج دام أكثر من عامين مليئان بالحب والود بين الثنائي، حيث أكدت مصادر أن الفنانة ياسمين صبري انفصلت عن زوجها أحمد ابو هشيمة.

انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري

وقد انفصل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عن زوجته الفنانة  ياسمين صبري، بعد عامين من الزواج .

وأكد مصدر في تصريحات صحفية ل «موقع قناة صدي البلد» ، أن خبر الانفصال صحيح، وجاء الأمر في إطار من الاحترام المتبادل بينهما .

في أول تعليق كتب أبو هشيمة  على حسابه على موقع الصور الشهير انستجرام، قائلا: «أنا لا أخسر أبدًا.. إما أن أربح أو أن أتعلم».

جدير بالذكر أنه في ديسمبر الماضي احتفلت ياسمين صبري، بعيد زواجها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ومن ناحية أخرى تعاقدت النجمة ياسمين صبري علي بطولة مسلسل جديد سيعرض علي منصة شاهد، ويتكون المسلسل من ١٥ حلقة وسيحمل اسم الشادر وتقدم فيه ياسمين صبري لأول مرة دور بنت شعبية .

مسلسل الشادر سيكون من انتاج منصة شاهد ومن إخراج سامح عبد العزيز وتعود به ياسمين صبري للدراما.

وتلعب النجمة ياسمين صبري دور البطولة النسائية امام النجم أحمد عز في فيلم صقر المحروسة الذي ينتمي للأعمال التاريخية .

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري قصة حب استمرت سنوات وانتهت علي السوشيال ميديا

أنا لا أخسر أبدا .. أول تعليق من أبو هشيمة بعد إنفصاله عن ياسمين صبري