القصة كاملة لـ انسحاب فرج عامر من برنامج الماتش.. وهاني حتحوت يرد: أقسم بالله ماهعديها.. فيديو

انتقد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أسئلة الإعلامي هاني حتحوت، بسبب الحديث عن ملف كرة القدم وتوجيه الأسئلة له في هذا السياق، قائلا: «أنت مستضفني في حلقة بتكلم 90 % من وقتها عن الكرة».

وأضاف خلال استضافته في برنامج «الماتش» تقديم الإعلامي هاني حتحوت: «العبرة ليست في ميزانية الأندية ولكن العبرة في فارق الصرف وأنا بكسب ولا أخسر».

وتابع: «أصبح نادي سموحة في عهدي ثاني أعلى نادي في مصر كقيمة الاشتراك، وأصبح لدي رعاه للنادي بقيمة ما يقرب من 30 مليون جنيه، وأبيع اللاعبين بالملايين».

فرج عامر فرج عامر

وأوضح فرج عامر: «دفعت في كرة السلة 36 مليون جنيه ولم أحصل على أي مليم، وعندما أذهب إلى أفريقيا في كرة اليد تأتي الميزانية ما يقرب من 30 مليون جنيه»، موضحًا أنه يصرف مرتبات للجمباز بقيمة مليون جنيه كل شهر بدون ضرائب».

وتابع: «الكرة كانت تأتي بالأموال قبل كورونا ولكن هذه الفروق تم تغطيتها من مصادر أخرى».

https://www.youtube.com/watch?v=cCCG46Ja66A&t=78s

وأضاف: «موقع ترانسفير ماركيت قال إن المهندس محمد فرج عامر هو الشخص الوحيد اللي بيكسب من اللاعبين»، مؤكدًا أنه لا يوجد نادي في مصر يكسب من كرة القدم، وأن نادي سموحة خسائره قليلة بالنسبة للمنافسين.

ووجه هاني حتحوت سؤال آخر إلى فرج عامر قائلا: «هل أعضاء نادي سموحة طلبوا إلغاء نشاط الكرة؟»، ليرد فرج عامر: «محصلش والأسئلة دي موجهة ولا أريد أن أستمر في البرنامج وأنا فاهم العملية دي.. إيه اللي ناقص في النادي هو في نادي أحسن من سموحة؟ في 40 لعبة، وجاي تقولي الكافتريات غالية».

وانسحبفرج عامر، رئيس نادي سموحة، من برنامج الماتش، على الهواء مباشرةً، بعد رفضه الإجابة عن أسئلة الإعلامى هاني حتحوت، حول انتخابات نادي سموحة المقبلة، ومايثار حول مطالبة بعض أعضاء النادى بالغاء نشاط الكرة.

انسحاب فرج عامر بعد مشادة مع هانى حتحوت انسحاب فرج عامر بعد مشادة مع هانى حتحوت

رد هاني حتحوت

رد الإعلامي هاني حتحوت، على انسحاب فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، على الهواء مباشرةً خلال استضافته ببرنامج الماتش، المذاع على قناة صدى البلد.

وقال هاني حتحوت خلال تقديمه برنامج الماتش المذاع على قناة صدى البلد، «المهندس فرج عامر كان معايا على هذا المقعد الجميل ولكنه تضايق من سؤالين من أصل 14 سؤال تم تحضيرهم من الجهة المواجهة له».

وتابع حتحوت: «خلال الانتخابات، أعتدت على أن أستضيف المرشح ولا أبرز انجازاته فقط ولكن أستعرض الأسئلة المطروحه له».

وأضاف: «في بداية الحلقة عرضنا الفيديوهات التي طلبها لإبراز انجازاته والتي قال فيها أنا فرج عامر»، مشيرًا إلى أنه من الطبيعي أن أسئل بعدها الأسئلة التي تم تجهيزها له من المعارضة وهذا الطبيعي.

وواصل: «لم أسئله إلا سؤالين فقت وتوتر وهذا صحيح أن يسأل المذيع عن الاتهامات الموجهة له ومن حقه أن ينفي هذه الاتهامات»، مشيرًا إلى أنه ألمح برغبته في الرحيل وقرر العودة  للحديث عن الكرة.

وتابع الإعلامي هاني حتحوت: «فرج عامر قال لي أنت موجه ثم اتهامي أنني جلست مع منافسه في مراسي، وأنا مش هسكت على الكلمة دي وأقسم بالله ما أنا عمري ما شوفت شكل محمد مجاهد الذي يتحدث عنه، ولم أعرف أن أسمه محمد السيد مجاهد إلا اليوم فقط».

https://www.youtube.com/watch?v=dS0S09Zurr0

وأوضح: «أقسم بالله ما شوفته قبل كدة ولو شوفت صورته مش هعرفه وسمعت مؤخرًا أنه داخل الانتخابات وسمعت أنه داخل ينافس وسألنا المساندين له ما هي المشاكل التي يروها في فرج عامر لتوجيه الأسئلة له».

وأتم: «سنأتي بالجهة المنافسة لفرج عامر في الحلقة المقبلة الأسبوع القادم ونواجها بإنجازات فرج عامر وهذا هو العمل الإعلامي».

ووجه حديثه لفرج عامر قائلا: «لا أعرف سبب توتره في الحقيقه وأدعوه للهدوء وتوصل بالسلامة إلى الإسكندرية واحنا سعداء بوجودك اليوم معنا وأعتذر للمشاهدين على هذا المشهد».

 

فرج عامر ينفعل وينسحب على الهواء من برنامج الماتش بسبب سؤال من هاني حتحوت

فرج عامر: كنت حاسس أن في كمين معمول لينا ومصر كلها ضحكت على ضربة جزاء بيراميدز