القناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري الأبطال

تشغل القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، السبت المقبل، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، دائرة بحث ومتابعة جماهير المارد الأحمر، الحريصة على متابعة فريقها في كافة مبارياته سواء داخل أو خارج القارة الإفريقية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري الأبطال

ويحل الأهلي ضيفًا على الهلال السوداني، على ستاد أم درمان بالسودان، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف' قد أجل مباراة الأهلي في دور المجموعات أمام القطن الكاميروني، بسبب مشاركة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية، التي حل فيها الأهلي في المركز الرابع خلف ريال مدريد البطل، والهلال السعودي، الوصيف، وفلامنجو البرازيلي صاحب المركز الثالث والبرونزية.

الأهلي وفلامنجو

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري الأبطال

من جانبه، حددت شبكة قنوات بي إن سبورتس، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني، إذ تقرر بثها عبر قناة بي إن سبورت HD1.

الأهلي وفلامنجو

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري الأبطال

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الهلال، لتقام في تمام الساعة الثالثة عصر السبت المقبل.

وأجل الاتحاد الأفريقي مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، التي كان من المقرر إقامتها في الفترة الماضية، قبل أن يجرى تأجيلها بسبب مشاركة الأحمر في كأس العالم للأندية.

الأهلي وفلامنجو

صافرة موريتانية لمباراة الأهلى والهلال السوداني

وأسند الاتحاد الافريقى الكاف إدارة مباراة الأهلى والهلال السودانى إلى الموريتاني بيدا داهاني، ويعاونه كل من حمدين ديبا، مساعد أول، ويوسف محمد محمود، مساعد ثانى، وباباكار سار حكما رابعا.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - حمزة علاء.

الدفاع: محمد هاني - محمد أشرف - خالد عبد الفتاح - محمود متولي - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - علي معلول.

الوسط: أحمد قندوسي - أليو ديانج - حمدي فتحي - مروان عطية - حسين الشحات - طاهر محمد - محمد مجدي أفشة - محمد فخري - أحمد عبد القادر - محمود كهربا.

الهجوم: محمد شريف - شادي حسين - بيرسي تاو

سفير مصر بالسودان : نتواصل مع الأهلي لتذليل أي عقبات تواجه البعثة .. فيديو

تعليق علاء نبيل على هجوم جماهير الأهلي على محمد شريف .. فيديو

شوبير يكشف موقف الأهلي من المشاركة في البطولة العربية

شوبير يكشف عن مفاجأت في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال السوداني

الأهلي يسافر السودان اليوم لمواجهة الهلال بدوري الأبطال