القنوات الناقلة لمباراة مصر وتوجو في تصفيات أمم إفريقيا

يحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره المنتخب التوجولي، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب كيغيه، ضمن مباريات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتوجو

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً، وتذاع عبر قناة «بي إن سبورت 7» ويعلق عليها المصري أحمد الطيب.

ويحتل منتخب مصر وصافة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط، خلف جزر القمر الذي يتصدر الترتيب بـ8 نقاط، بينما منتخب كينيا في المركز الثالث برصيد نقطتين ويتذيل توجو الترتيب بنقطة واحدة.

وأعلن الجهاز الطبي لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، سلبية المسحة التى خضعت لها بعثة المنتخب عقب نهاية مباراة توجو والتي فاز بها فريقنا الوطني بهدف نظيف خلال منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكاس الأمم الأفريقية بالكاميرون

وخضع جميع أفراد البعثة إلى مسحة جديدة داخل استاد القاهرة بخلاف البرتوكول الموجود ضمن إرشادات الكاف للاطمئنان علي سلامة الجميع.

وفاز منتخب مصر الوطني على ضيفه، توجو، بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي، بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

بهذا يحقق منتخبنا الوطني فوزه الأول منذ 503 يوماً، وتحديدا منذ 30 يونيو 2019 بعد الفوز على أوغندا.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-11-2020 والقنوات الناقلة.. «أبرزها زيمبابوي ضد الجزائر»

نتائج مباريات أمس.. توجو يفوز على كينيا ويتصدر مجموعة مصر.. وبلجيكا يضرب شباك إنجلترا بثنائية