القوة الناعمة.. كيف ساهم نجوم الفن في إنقاذ الطفلة رقية؟

حرص نجوم الفن، على دعم الطفلة رقية، التي تعاني من ضمور العضلات وتحتاج لعلاج يبلغ نحو 40 مليون جنيه، وفي أقل من 24 ساعة تم توفير المبلغ من أجل إنقاذ الطفلة رقية، حيث تصدر هاشتاج يحمل اسم «أنقذوا رقية» عبر كل منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاء عامر وحملة دعم رقية

وكانت البداية مع الفنانة وفاء عامر التي طالبت كل زملائها وجمهورها بضرورة إنقاذ الطفلة رقية، وتوفير علاجها في أسرع وقت، حيث أن علاج ضمور العضلات يحتاج لمبلغ مالي كبير، وقامت بفتح بث مباشر على صفحتها من أجل التواصل مع أصدقائها وجمهورها، وتفاعل معها عدد كبير من الشعب المصري.

الطفلة رقية الطفلة رقية

اكتمال الـ40 مليون جنيه ثمن حقنة رقية

وقامت الفنانة شيماء سيف بالتعليق على تعاون الشعب في إنقاذ الطفلة رقية، عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، قائلة: «اكتمال الـ40 مليون جنيه ثمن حقنة رقية، حقيقي خبر مفرح جدا في ظل الظروف اللي بنعشها والأخبار اللي بنسمعها وربنا يكمل شفائها علي خير ويفرح قلبها وقلب أهلها».

أحمد العوضي يدعم رقية

وعلق الفنان أحمد العوضي على صورة اكتمال مبلغ علاج الطفلة رقية، عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك»، قائلا: «الخير في أمتي إلى يوم الدين».

الطفلة رقية الطفلة رقية

وعلق الفنان حسني شتا على اكتمال حملة تبرع علاج رقية عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك قائلا: «الحمد لله شكرا لكل القلوب، الرحيمة وربنا يجعلنا سند لبعض في الخير».

قصة الطفلة رقية وسر حقنة الحياة.. كيف جمع المصريين 40 مليون جنيه لإنقاذها؟