الكاف يؤجل مباراتي الوداد ضد إنيمبا والترجي ضد مازيمبي في الدوري الأفريقي

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» تأجيل مباراة الوداد المغربي ضد إنيمبا النيجيري في إياب الدور ربع النهائي من الدوري الأفريقي، لتُقام يوم الخميس المقبل بدلًا من الأربعاء.

كما قرر الكاف أيضًا تأجيل مباراة الترجي ضد مازيمبي، التي كان من المقرر أن تُقام يوم الأربعاء، لتُقام كذلك يوم الخميس مع مباراة الوداد ضد إنيمبا.

وجاء تأجيل المباراتين، وذلك لأن الفائز من المواجهتين سيتواجهان سويًا يوم الأحد المقبل في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من البطولة.

أزمة مباراة الوداد وإنيمبا

وضربت أزمة مباراة الوداد المغربي ضد إنيمبا النيجيري في بطولة الدوري الأفريقي، وذلك قبيل نحو 24 ساعة من إقامة المباراة، المقررة غدًا الأربعاء.

وأعلن نادي إنيمبا النيجيري عن عودة بعثة فريقه مرة أخرى إلى مدينة لاجوس النيجيرية بعد وصول البعثة إلى الدار البيضاء بالمغرب من أجل مواجهة الوداد في الدوري الأفريقي.

جاء ذلك بعدما رفضت السلطات المغربية السماح للطائرة بالهبوط في مطار محمد الخامس، وفق ما ذكره النادي النيجيري.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الوداد المغربي ضد إنيمبا النيجيري، غدًا الأربعاء، في إياب الدور ربع النهائي من الدوري الأفريقي.

وانتهت مباراة الذهاب بانتصار الوداد البيضاوي بهدف نظيف، ما جعله بحاجة إلى نتيجة التعادل فقط على أرضية ميدانه في الدار البيضاء من أجل المرور إلى الدور نصف النهائي، فيما سيتحتم على الفريق النيجيري الانتصار بأي نتيجة خلالف 1-0 من أجل خطف بطاقة التأهل من قلب المغرب.