الكشف عن الجدول الزمني لانتخابات نادي الزمالك

تم الكشف عن الجدول الزمني لانتخابات نادي الزمالك، والمقرر انعقادها في غضون شهرين من الآن، وذلك بعد استقالة مجلس إدارة الزمالك المنتخب، وانتهاء أجل عدوله عن الاستقالة، والمحدد قانونًا بستة أيام من تاريخ إيداع الاستقالة، والذي كان

جاء خلال بيان رسمي أصدرته اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك التي تضم كلًا من، الدكتور عماد مصطفى البناني المدير التنفيذي لنادى الزمالك ورئيسًا للجنة و أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي.

وشهدت الجلسة التأكيد على تيسير كافة الملفات الضرورية والعاجلة خلال الفترة المقبلة، وحتى إنعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك وإجراء الانتخابات، وذلك وفق الخطوات التالية.

الجدول الزمني لانتخابات نادي الزمالك

الخطوة الأولى: الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك والتي تشمل إجراء الانتخابات يوم 3 سبتمبر المقبل بالإعلان في الجريدة الرسمية

الخطوة الثانية: يتم فتح باب الترشيح لكافة مقاعد مجلس الإدارة في الفترة من 4 وحتى 10 سبتمبر منذ العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءً.

الخطوة الثالثة: تعقد الجمعية العمومية يوم 20 أكتوبر 2023 طبقًا للوائح والقوانين المتبعة، حيث من المنتظر أن يتم عقد الانتخابات بالتزامن مع انعقاد الجمعية العمومية للنادي في 20 أكتوبر.