الكشف عن سر تغيب فتاة شبين القناطر بعد وفاة جدتها

نجحت مباحث مركز شبين القناطر فى محافظة القليوبية، فى كشف غموض اختفاء فتاة تبلغ من العمر 17عامًا، مقيمة بقرية كفر الشرفا بدائرة المركز، لمروها بحالة نفسية سيئة لوفاة جدتها وزواج شقيقتها، تم إعادة الفتاة لأسرتها، وتعهدوا بحسن رعايتها، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد فتحى رئيس مباحث مركز شبين القناطر، يفيد بتلقيه بلاغًا من 'مصطفى عبدالعزيز على'، يفيد بتغيب ابنته ' رنا' البالغة من العمر 17 عاما، بالصف الثالث الثانوى عقب خروجها من منزلها للذهاب للدرس.

وقالت شقيقتها، إن المتغيبة لم تعد إلى المنزل منذ الخميس، مشيرة إلى أن شقيقتها ذهبت إلى الدرس ومنذ ذلك الوقت لم تعد إلى المنزل، وقامت الأسرة بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي لكي يقدم لهم أي شخص مساعدة في الوصول إليها.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء حاتم حداد مدير، والعميد خالد محمدى رئيس المباحث بالمديرية، ورئاسة العميد محمد حسنى رئيس فرع البحث الجنائية، وبإجراء التحريات بمعرفة الرائد حسام الحسيني معاون المباحث، تبين أن الفتاة تقيم لدي احدي السيدات بعد عدم تمكنها من العودة للمنزل لمروها بحالة نفسية سيئة لوفاة جدتها وزواج شقيقتها، وأصبحت وحيدة فأصيبت بحالة نفسية سيئة، وركبت القطار ولم تتكمن من العودة.

تم تسليم الفتاة لأسرتها، وتعهدوا بحسن رعايتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

العثور علي فتاة الإسكندرية.. تركت المنزل لخلافها مع والديها.. وسقوط المتهم بترويج شائعة اختفاء البنات

حقيقة اختفاء تمثال الإمام محمد عبده في دمنهور .. صور

البحيرة تنفي اختفاء تمثال محمد عبده من ميدان المحطة: «فوتوشوب»