الكشف عن عقوبة نجم الهلال بعد الحركة غير الأخلاقية أمام اتحاد جدة

كشف القانوني أحمد الشيخي، عن العوقة التي سيتعرض لها البرازيلي مالكوم، لاعب نادي الهلال، عقب الحركة غير الأخلاقية التي قام بها أمام مدرج نادي اتحاد جدة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

أثار مالكوم الشارع الرياضي بسبب قيامه بحركة غير أخلاقية أمام مدرجات اتحاد جدة، والتلفظ بكلمات مهينة، أثناء احتفاله بهدف سعود عبدالحميد زميله في الفريق، والذي حقق به الهلال الفوز والعبور إلى نهائي كأس الملك.

من جانبها طالبت جماهير النصر واتحاد جدة، بضرورة إيقاف مالكوم، بسبب حركته غير الأخلاقية، ومعاقبته من جانب لجنة الانضباط في اتحاد الكرة.

كما أصدر نادي اتحاد جدة بيانا رسميا، أعلن فيه تقدمه بشكوى ضد مالكوم بسبب حركته غير الأخلاقية تجاه مدرجات العميد في مباراة الكلاسيكو.

وقال أحمد الشيخي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أنه قياسا على قرار لجنة الانضباط والأخلاق الذي صدر ضد كريستيانو رونالدو لاعب النصر، بسبب نفس التصرف أمام مدرجات نادي الشباب، فإن مالكوم لاعب الهلال، سيتعرض لنفس العقوبة، الإيقاف لمباراة واحدة، وتغريمه ماليا.

وأوضح الشيخي أنه طالب في المواسم الماضية، بإعادة النظر في عدم تطبيق بعض المواد الخاصة بإثارة الجماهير، وأن الطريقة الإنجليزية في التعامل مع هذه الحالات ليست مثالية ولا يجب القياس عليها، موضحا أن لجنة الانضباط حاليا باتت تعاقب وتطبق اللائحة بشكل صحيح.