الكيلو يبدأ من 250 جنيها.. أسعار اللحوم البلدي بمنافذ الزراعة قبل عيد الأضحى

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، عن أسعار اللحوم في المبادرات المقدمة من الحكومة، قبل أيام قليلة من دخول عيد الأضحى المبارك 2024، مع منح تخفيضات عالية للمواطنين لتخفيف الأعباء عليهم.

أسعار اللحوم البلدي والكبدة والكفتة

ويسعى كثير من المواطنين، لمعرفة تفاصيل أسعار اللحوم في مبادرات وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، مع دخول شهر يونيو 2024، وتبقي أيام قليلة على عيد الأضحى مع تزايد الطلب على شراء البروتين الأحمر.

سعر كيلو اللحوم

يعرض لكم موقع ' قناة صدى البلد'، تفاصيل سعر كيلو اللحوم في مبادرات وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، وجاءت التفاصيل كالآتي:

 

أسعار اللحوم البلدي والكبدة والكفتة

حسب ما ذكره الدكتور سعيد صالح مستشار وزير الزراعة، فتمتلك وزارة الزراعة قرابة الـ 274 منفذًا على مستوى الجمهورية ضمن مبادرة خير مزارعنا لأهالينا و33 منفذ متحرك، وأكبر معرض مقام منذ منتصف فبراير حتى اليوم يتسع لأكثر من 50 جناح يعرض 200 سلعة بتخفيضات تبدأ من 20% وتصل إلى 50%.

وعن قيمة السكر، فيبلغ الكيلو نحو 27 جنيها، والأرز بـ 27 جنيها، في حين سجل سعر الطماطم نحو 5 جنيهات والخيار بـ10 جنيهات والبصل بـ9 جنيهات، في حين يتم طرح كيلو اللحم البلدي بسعر 250 جنيها وكيلو الكبدة بـ 240 جنيها وكيلو الكفتة بـ 240 جنيها، ويتوفر رؤوس ماشية حية بأسعار تنافسية عبر المنافذ لمن يريد من المواطنين أن يضحي.