اللاعبون لا يثقون به.. النصر يرد بقوة على تصريحات جارسيا

رد الوليد المهيدب، مدير إدارة الإعلام والاتصال بنادي النصر السعودي، على التصريحات المنسوبة للفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق، وذلك بعد مباراة أبها، أمس السبت، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وفاز النصر على نظيره أبها، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ووفقًا لموقع «سعودي» فإن البعض، تداول تصريحات لجارسيا، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، وهو يقول: «تحدثت للاعبين لكنهم لم يطبقوا كلامي يبدو أنهم كانوا غير واثقين في».

ومن جانبه نشر المهيدب فيديو لحارسيا، يتضمن هذه التصريحات والتي كان يمزح من خلالها بعد أن أكد أن اللاعبين عادوا وأكدوا أن كلامه كان صحيحًا عن فريق أبها.

وعلق المهيدب على الواقعة، عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»، حيث كتب: «اجتزاء النص عن سياقه بحثًا عن الريتويت والتفاعل مشكلة كبرى، للأسف أن وسائل التواصل الاجتماعي تعج بمدمني التفاعل البعيدين عن المصداقية، مما جعل الصحافي المحترف والحقيقي الذي يحترم مهنته عملة نادرة».

وأضاف مدير إدارة الإعلام والاتصال بنادي النصر: «حقوق النادي محفوظة قانونيا أمام كل من فبرك حديث المدرب».

ورفع النصر رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد أبها عند 23 نقطة في المركز الثاني عشر.

ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية مباريات اليوم .. النصر يصارع اتحاد جدة على القمة

شاهد هدف كريستيانو رونالدو فى مباراة النصر ضد أبها.. أسطورى

ملخص وأهداف مباراة النصر ضد أبها في الدوري السعودي .. فيديو

رونالدو يسجل ويقود النصر لفوز صعب على أبها بالدوري السعودي