اللجنة الأولمبية تهنئ الكاراتيه على إنجاز الدوري العالمي

هنأت اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب، اتحاد الكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي على النتائج التي حققها لاعبو منتخبنا الوطني في بطولة الدوري العالمي التي أقيمت في لشبونة بالبرتغال.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، في بيان له، عن خالص التهنئة للاعبي منتخبنا الوطني على النتائج المميزة التي تحققت في بطولة الدوري العالمي ونجاح الثنائي جيانا فاروق وعلي الصاوي في التأهل إلى أولمبياد طوكيو الصيف الجاري.

وأكد حطب أن النتائج المميزة التي تتحقق خلال الفترة الحالية نتيجة عمل كبير وتنسيق كامل بين الاتحادات واللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة وأن هدف الجميع هو رفع راية مصر عالية في جميع المحافل الدولية وتحقيق البطولات في ظل الدعم غير المحدود الذي تقدمه الدولة للرياضة

وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية أن ما حققه منتخب الكاراتيه في بطولة الدوري العالمي هو إنجاز كبير ويؤكد أن الرياضة المصرية على الطريق الصحيح وكل هذه النتائج التي تتحقق في البطولات العالمية خلال الفترة الحالية ضمن الاستعدادات للهدف الأكبر وهو المنافسة على ميداليات في أولمبياد طوكيو.

كان المنتخب حصل على ميداليتين فضيتين، و٤ ميداليات برونزية فى بطولة البريميرليج الدولية بالبرتغال حيث فازت جيانا فاروق وياسمين حمدي بالفضية، بينما جاءت البرونزيات من نصيب كاتا جماعي وعلي الصاوي وفريال أشرف وعبدالله ممدوح.

وزير الرياضة يشارك في مران رواد الكاراتيه بنادي الزهور

اتحاد الكاراتيه: ندرس تنظيم أمم إفريقيا 2021 تحت سفح الأهرامات