اللجنة الأولمبية تهنئ شريف عثمان ورحاب رضوان بفضيتي رفع الأثقال في دورة الألعاب البارالمبية بطوكيو

يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة للاعب شريف عثمان لاعب رفع الأثقال البارالمبي ورحاب أحمد لاعبة رفع الأثقال البارالمبي بعد الحصول على الميدالية الفضية في دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020.

ووجه مجلس إدارة اللجنة الأولمبية التهنئة لمجلس إدارة اللجنة البارالمبية برئاسة الدكتورة حياة خطاب على تحقيق الميدالية الفضية لكلا من شريف عثمان ورحاب أحمد الذي بذلا مجهود كبير واداء مشرف للغاية استحقا عليه تحقيق الميداليات الفضية.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التمنيات بالتوفيق ومزيد من الميداليات والانجازات لبعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020.

وزير الرياضة يهنيء بطلي مصر

وقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة كل من اللاعب شريف عثمان، واللاعبة رحاب رضوان بعد فوزهما بميداليتين فضيتين في رفع الأثقال ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية المقامة بطوكيو في الفترة من ٢٤ أغسطس حتي ٥ سبتمبر المقبل.

واستطاع اللاعب شريف عثمان تحقيق الميدالية الميدالية الفضية في رفع الأثقال وزن 59 كجم، بينما أحرزت اللاعبة رحاب رضوان فضية منافسات وزن 50 كجم.

وزير الرياضة يهنيء شريف عثمان ورحاب رضوان بفضيتي وزير الرياضة يهنيء شريف عثمان ورحاب رضوان بفضيتي

حرص وزير الشباب والرياضة علي التواصل هاتفياً، وعبر تقنية الفيديو كونفرانس مع البعثة المصرية لتهنئة البعثة برئاسة الدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية، واللاعبين شريف عثمان ورحاب رضوان علي الفوز بأول ميداليتين للبعثة المصرية في دورة الألعاب البارالمبية.

وزير الرياضة يهنيء شريف عثمان ورحاب رضوان بفضيتي وزير الرياضة يهنيء شريف عثمان ورحاب رضوان بفضيتي

أوضح الدكتور أشرف صبحي أننا ننتظر المزيد من الميداليات في المنافسات المقبلة إيماناً بقدرة أبطال مصر البارالمبيين المشاركين في المنافسات علي التحدي والإصرار والتفوق، وتحقيق الانجازات التي تضاف إلي سجل الرياضة المصرية.

يذكر أن البعثة المصرية تشارك في منافسات دورة الألعاب البارالمبية بعدد 49 لاعب ولاعبة يمثلون ثمانية ألعاب مختلفة وهى رفع الأثقال، السباحة، تنس الطاولة، ألعاب القوي، الريشة الطائرة، كرة الطائرة جلوس، البارا تايكوندو، كرة الهدف للسيدات.

وزير الرياضة يهنيء شريف عثمان ورحاب رضوان بفضيتي وزير الرياضة يهنيء شريف عثمان ورحاب رضوان بفضيتي

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

وزير الرياضة يتواصل مع حمدتو :اتخذوا من دعم الرئيس السيسي حافزاً لتحقيق إنجازات غير مسبوقة

وزير الرياضة يزور مؤمن زكريا في منزله للاطمئنان على حالته الصحية.. صور