اللجنة الأولمبية تكرم محمد عصب بطل كمال الأجسام

قام مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، بتكريم لاعب كمال الأجسام محمد عصب، الذي يستعد للمشاركة في بطولة مستر أولمبيا المقرر إقامتها في ولاية لاس فيجاس في الولايات المتحدة الأمريكية.

حضر التكريم هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، وشريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية، وياسر إدريس، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية.

تم خلال التكريم تسليم درع اللجنة الأولمبية وزيارة المتحف الأولمبي بمقر اللجنة الأولمبية المصرية والذي يرصد تاريخ مشاركات مصر في الدورات الأولمبية.

محمد عصب أحرز المركز السادس من قبل في بطولة العالم التي أقيمت في إسبانيا عام 2016، والمركز الخامس في البطولة التي أقيمت في الأردن في نفس العام، ويستعد لخوض بطولتي رومانيا وإيطاليا قبل خوض بطولة مستر أولمبيا في لاس فيجاس بأمريكا، تحت قيادة المدير الفني الإنجليزي نيل هيل في وزن 89 كيلو.

أعرب محمد عصب خلال التكريم عن شكره لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية على هذا الااهتمام والتشجيع على تحقيق الانجازات وأنه يعمل من أجل الحصول على لقب بطولة مستر أولمبيا بعد هذا الدعم الكبير، والفترة الحالية سيعمل على التدريب بقوة من أجل رفع راية مصر.

الأولمبية ترد على طلب اتحاد الكرة لإقامة الجمعية العمومية الغير عادية

شوبير: مركز التسوية والتحكيم يقضي ببطلان لائحة الزمالك