اللواء مدحت قريطم ينفي توقيع غرامة على رائحة السيارة.. فيديو

اللواء مدحت قريطم ينفي توقيع غرامة على رائحة السيارة.. فيديو

نفى اللواء مدحت قريطم، مساعد وزير الداخلية الأسبق لقطاع الشرطة المتخصصة، صحة ما يتم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية بشأن توقيع غرامة على رائحة السيارة، مشيرًا إلى أن القانون الذي يتحدثون عنه لم يناقش بالأساس.

شائعات لا أساس لها من الصحة

وأضاف اللواء مدحت قريطم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن تلك المواقع الإلكترونية تمارس التحريض على الحكومة، مؤكدا عدم توقيع أي غرامات تتعلق برائحة السيارة.

وعن الملصق الإلكتروني، قال مساعد وزير الداخلية الأسبق لقطاع الشرطة المتخصصة، إن المواطنين الذين لم يلتزموا بتعليقه على سياراتهم يتعرضون لعقوبة (السجن مدة لا تزيد عن ستة أشهر وبغرامة لا تقل عن 300 جنيه ولا تزيد عن 1500 جنيه أو إحدى هاتين العقوبتين مع سحب رخصة القيادة لمدة لا تقل عن شهر ولا تزيد عن ثلاثة أشهر)، مشيرا إلى أنه بداية من سبتمبر المقبل سيتم تطبيق العقوبات.

آخر موعد لوضع الملصق الإلكتروني

وأوضح اللواء مدحت قريطم، في تصريحاته بقناة صدى البلد، أنه متاح التقديم على الملصق الإلكتروني من خلال بوابة وزارة الداخلية، مشيرًا إلى أن آخر موعد لوضع الملصق الإلكتروني 30 – 8 - 2021، وبعدها تطبق الغرامة على المخالفين.

اللواء مدحت قريطم يكشف فوائد الملصق الإلكتروني.. ويطالب بسرعة تركيبه.. فيديو

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

https://www.youtube.com/watch?v=yscCsrFTBvg