المؤبد لسائق قتل جده وحرق جثته في 15 مايو

قضة محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر مجدي شكري وهاني شحاتة، بمعاقبة سائق قتل جده وحرق جثته وألقى بها علي الطريق العام، بالسجن المؤبد.

كشفت المعلومات الأولية، قيام المتهم محمود . ر، سائق، 24 عامًا، محبوس بقتل جده المجني عليه 'كمال سيد' عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد، إثر مشادة كلامية نشبت بينهما، بسبب عتاب ولوم ضحيته له علي سوء أحواله، فاستشاط غضبا لذلك وضمر في نفسه الشر، مُتولدًا في ذهنه نية إزهاق روحه، ونفاذًا لما انتواه من نية خبيثة دفع ضحيته بقوة وحال إسقاطه أرضًا، تمهيدًا للإجهاز عليه.

وأضافت المعلومات أن رأس الضحية ارتطمت باريكة فحدثت إصابته وسالت دماءه علي جلبابه، وتجسيدًا لما وغر في صدر المتهم وراجعه عقله بالخلاص من جده البالغ من العمر عتيا، طوعت له نفسه كتم أنفاس جده بالإمساك به من جلبانه حال نهوضه لمقاومته، والضغط بكلتا يداه علي عنق عجوز أهرمه الدهر مستخدمًا قواه الجسمانية في إحكام خنقه قاصدًا من ذلك إزهاق روحه إلى أن خارت قوي ضحيته مستسلمًا له حتي لفظ أنفاسه الأخيرة وسقط أرضًا، مسجي على ظهره فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

المؤبد لعامل حاول اغتصاب ابنة خالته تحت تهديد السلاح في قنا

النقض تقضي بالمؤبد لقاتل ضابط مرور كفر الشيخ