المؤبد لمتهم بقتل شاب حرقا بسبب خلافات بينهما في باب الشعرية

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار صلاح عبدالرحمن، بالسجن المؤبد لمتهم قتل مواطنًا لخلافات بينهما بمنطقة باب الشعرية.

وتبين من أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة، أن المتهم ' خ.ر' قتل المجني عليه أحمد ق عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم علي قتله.

وأعد لذلك زجاجة بها مادة جاهزة للاشتعال 'بنزين' وأغلق فوهتها بقطعة من القماش، ومكث منتظر استغراق المجني عليه نوما مضمرا في قلبه قتله والتخلص منه، وما أن تأكد منه خلوده نوما حتي أشعل قطعة القماش أعلي فوهة الزجاجة وألقاها علي المجني عليه وهو نائما قاصدا قتله.

وأضرم النيران بغطاء نومه، ثم خرج مسرعًا من الحانوت مغلقا بابه من الخارج حتي يصعب علي المجني عليه الخروج منه تاركا اياه حتى سقط أرضا محدثا به إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي والتي أودت بحياته.

كما شرع في قتل المجني عليه الطفل أحمد محمد إبراهيم عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتله، وبعد التأكد من خلوده في النوم قام بإشعال الزجاجة المليئة بالبنزين، وخرج مسرعا وأغلق باب الحانوت من الخارج حتي يمنع خروجه، مما أصاب الأخير باختناق كونه موجود داخل الحانوت إلا إن خاب إثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته وهو إدراك المجني عليه بالعلاج.

السجن المؤبد للطبيب مايكل فهمي المتهم بهتك عرض 6 فتيات وبراءة زوجته

المؤبد لـ «سباك» قتل جاره احتفظ بصور عارية لشقيقته بالساحل