المال ليس عائقًا لحسم مستقبل أسينسيو مع ريال مدريد.. تفاصيل

انتشرت في الساعات الأخيرة الماضية عددًا من التقارير تفيد، أن الإسباني ماركو أسينسيو، قد رفض عرضًا من إدارة ريال مدريد للتجديد داخل ملعب سانتياجو برنابيو، بسبب التفاوت الكبير بين الأموال التي وضعها «اللوس بلانكوس» للتجديد، ومطوحات اللاعب الاسباني المادية في راتبه الجديد .

 

ومع ذلك، أكد موقع  «برنابيو» المقرب من نادي ريال مدريد، أن المشكلة الكبرى بين مفاوضات ريال مدريد مع الجناح الإسباني، ليست المال، حيث أن السبب الذي يجعل أسينسيو لا يرغب في البقاء داخل ملعب سانتياجو برنابيو، بسبب اليقين الكامل بعدم وجود دور حقيقي له في تشكيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي .

 

عاني أسينسيو من انخفاض كبير في مستواه الفني منذ وجود الفرنسي زين الدين زيدان، على رأس القيادة الفنية للفريق، واستمر هذا الأمر مع وصول كارلو أنشيلوتي، وهو ما جعل الإسباني بديلاً للدولي البرازيلي رودريغو غوس الذي يحظي على المكان الأساسي في تشكيل المدرب الإيطالي .

 

من جانبه يعمل خورخي مينديز وكيل اللاعب الاسباني على رحيله عن ملعب سانتياجو برنابيو خلال الأيام المقبلة، من خلال البحث عن عروض جاده له في الدوري الانجليزي والكالتشيو الإيطالي .

 

حيث أصبح الوضع معقدًا على ماركو أسينسيو في ريال مدريد، على الرغم من عدم تعاقد الملكي مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي الذي فضل الاستمرار داخل ملعب حديقة الأمراء، لكن تطور رودريجو جوس، يعد عقبة حقيقة له .

 

يرتبط ماركو أسينسيو بعقد مع ريال مدريد حتي نهاية صيف عام 2023، ويرتبط قراره النهائي بشأن الرحيل بالمحادثة التي قد يجريها اللاعب مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلال الفترة التحضيرية .

رسالة جديدة من كيروش إلى اتحاد الكرة بشأن غرامة الـ25 ألف دولار هل تسبب كيروش في ورطة لاتحاد الكرة مع المرشحين لتدريب المنتخب ؟