المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء،: 20 مليار جنيه تكلفة تطوير المناطق غير الآمنة

قال هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء يتابع مشروعات تطوير المناطق غير الآمنة باستمرار تنفيذا لتكليفات الرئيس السيسي.

وتابع يونس خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد « المرحلة الثالثة للأسمرات تكلفت 1.8 مليار جنيه، فالوحدات السكنية بالأسمرات 3 مجهزة تجهيزا كاملا، فضلا عن وجود كافة الخدمات»، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء تفقد مشروعي المحروسة 1و2 أيضا.

وأضاف المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء « الدولة أنفقت ما يقرب من 20 مليار جنيه لتطوير المناطق غير الآمنة بهدف تحقيق العدالة الاجتماعية، كما يتم تنفيذ 600 ألف وحدة سكنية ضمن الإسكان الاجتماعي بإجمالي استثمارات 100 مليار جنيه»، مؤكدا أن الدولة ستستمر في دعم متوسطي ومحدودي الدخل.

وأشار يونس إلى أنه تم حجز ما يقرب من 5 أبراج في مدينة العلمين الجديدة، حيث المدينة تعد من أفضل المناطق بالعالم»، متابعا « سعر المتر يصل إلى 30 ألف جنيه بالمدينة حيث لا يجوز دعم أسعار الوحدات بها لأن المشتري مقتدر، لذلك فتخفيض الأسعار يعد إهدار للمال العام،»، مؤكدا أن الدولة تدعم محدودي الدخل فقط.

https://youtu.be/2r3_SFOlZKU