المتهمة بخطف «طفل أبو الريش» أمام النيابة: «مش بخلف وكان نفسي في ولد»

تباشر نيابة السيدة زينب الجزئية، التحقيقات في واقعة اختطاف طفل رضيع من مستشفى أبو الريش.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهمة بخطف الطفل متزوجة من شاب أصغر منها في السن، كما أنها عاقر لا تنجب، فأقدمت على خطف الطفل لهذا السبب.

وتابعت التحقيقات، أن الزوجة كانت ترغب في إنجاب طفل، وفي الآونة الأخيرة فكرت في اختطاف طفل فتوجهت لمستشفى أبو الريش وتنكرت في زي ممرضة مرتدية بالطو أبيض وكمامة، وأخذت الطفل من والدته بحجة إجراء جلسة أكسجين، ولاذت بالفرار عقب قيام والدته بالذهاب لإنهاء بعض الأوراق.

وقالت أسرة الطفل المختطف أمام النيابة، إنهم تفاجئوا بسيدة ترتدي بالطو أبيض وكمامة داخل المستشفى وطلبت منهم ترك الطفل للكشف عليه، وطلبت منهم أنهاء الأوراق المطلوبة.

وأضافوا عندما عادوا إلى غرفة الكشف لم يجدوها ولا الطفل وعلى الفور قاموا بإبلاغ الشرطة.

وفي وقت سابق طالبت النيابة العامة بضبط وإحضار المتهمة وتفريغ كاميرات المراقبة حول محيط الواقعة حتي يتمكن من تحديد هويتها.

وتجرى الآن النيابة التحقيقات مع المتهمة، للوقوف على ملابسات الحادث.

وكان قسم شرطة السيدة زينب تلقى بلاغًا من ربة منزل، مقيمة بمركز أبو النمرس في محافظة الجيزة، قررت تعرض طفلها الرضيع للاختطاف منها أثناء وجودهما داخل مستشفى شهيرة للأطفال بدائرة القسم، على يد سيدة ترتدي «بالطو أبيض» ادعت أنها ستوقع الكشف الطبي عليه.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي، وتحديد خط سير المتهمة وبرفقتها الطفل الرضيع، حيث تبين أن المتهمة استقلت فور خروجها من المستشفى عددًا من سيارات الأجرة لتمويه مراقبتها، حتى وصلت إلى محطة مترو محمد نجيب. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في القبض على «ممرضة مزيفة» متهمة بخطف طفل من مستشفى أبو الريش بمنطقة السيدة زينب أثناء اختبائها بمنطقة المرج وتم اقتيادها للقسم للتحقيق معها.

وقال مصدر أمني، إن مأمورتين بمديرية أمن القاهرة قامتا بالفحص والتحريات اللازمة حول الواقعة، وعثرت المأمورية الأولى على الطفل المخطوف داخل مستشفى بالجيزة بعدما تركته المتهمة ليلة أمس.

وأضاف المصدر، أن المأمورية الثانية استهدفت كمان اختباء المتهمة بمنطقة عزبة النخل بدائرة قسم شرطة المرج وتم ضبطها واقتيادها إلى القسم.

وأشار المصدر إلى أن المتهمة انتحلت صفة ممرضة وقامت بخطف طفل 3 أشهر، من والدته داخل مستشفى أبو الريش، وقامت بتركه داخل مستشفى جزيرة الدهب بمحافظة الجيزة، ولاذت بالفرار خوفا من إلقاء القبض عليها بعد تداول صورتها بشكل كبير على صفحات التواصل الاجتماعي.

ضبط المتهمة بخطف «طفل مستشفى أبو الريش» في المرج

الإعدام لمغتصب وقاتل ابنة عمه «الطفلة يارا» بميت غمر