المتهم بإلقاء زوجته من الطابق الخامس ينفي معرفته بإصابتها بفيروس كورونا

أوضحت تحقيقات نيابة المطرية، إن المجني عليها التي ألقى بها زوجها من الطابق الخامس، تعرضت للإصابة بشلل نتيجة السقوط من مكان مرتفع وارتطامها بالأرض، وهو ما لا يمكن استجوابها، حيث أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

وأكد المتهم في تحقيقات النيابة، على اعترافه بارتكاب الواقعة، والتي دفعته لإلقائها من الطابق الخامس بسبب خلافات أسرية، وليست بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، مشيرًا إلى أنه لم يكن يعلم من الأساس إن زوجته كانت مصابة بفيروس كورونا.

وكشفت التحقيقات والتحريات التي أجرتها النيابة، أن المجني عليها نقلت إلى المستشفى بعد حجزها وتبين إنها مصابة بارتفاع في درجة الحرارة، ليشتبه في إصابتها بفيروس كورونا، حيث حصلت المستشفى على عينة منها لتثبت إيجابية إصابتها من عدمه.

كان قسم شرطة المطرية تلقى بلاغا من الأهالى بسقوط ربة منزل من الطابق الخامس وتم نقلها الى المستشفى، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات اصابة المجنى عليها بسكور فى انحاء متفرقة من جسدها وتم القبض على زوجها الذى اعترف بارتكابه الواقعة بسبب خلافات عائلية ، لتأمر النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق