المتهم بقتل أسرة كفر الدوار يعترف بالجريمة ويدعى إصابته بمرض نفسى بسبب «طفولته» .. والمحكمة تؤجل للخميس

إعترف المتهم شريف عبد الله، المتهم بقتل أسرة كفر الدوار المكونة من 7 أشخاص ، أمام محكمة جنايات دمنهور المنعقدة بمحكمة إيتاي البارود الابتدائية ، بإرتكابه للجريمة وقتل المجني عليه وزوجته وأبناءه ووالدته وأضرم النيران في منزلهم لإخفاء معالم الجريمة، وقال المتهم في اعترفاته، إنه لم يكن ينوي قتل المجني عليه وأسرته وادعى معاناته من مرض نفسي ودخل على إثره مستشفى الأمراض العقلية بسبب أزمة تعرض لها في طفولته.

وفى نهاية الجلسة قررت المحكمة ، تأجيل محاكمة شريف عبد الله رجب ، لجلسة 30 يناير للمرافعة.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار جمال طوسون، وعضوية المستشارين شريف عبد الوارث فارس، ومحمد المر

كان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر بإحالة المتهم إلى محاكمة جنائية عاجلة لارتكابه جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار لأسرة بأكملها وإضرامه النار في مسكنهم يوم الخامس من يناير الجاري.

وشهدت تحقيقات النيابة العامة برئاسة المستشار محمد السعيد عمر، رئيس النيابة الكلية لنيابات شمال دمنهور، والمستشار أسامة المسلمي، رئيس نيابة مركز كفر الدوار، بإشراف المستشار عماد الجندي المحامي، العام لنيابات شمال دمنهور، مع المجنى عليه العديد من المفاجآت.

واستمرت التحقيقات 8 ساعات متواصلة بعد القبض عليه، تنفيذًا لقرار النيابة العامة بناء على تحريات الأجهزة الأمنية التي أكدت ارتكاب المتهم جريمة قتل مبيض محارة وزوجته وأبنائه الأربعة ووالدته وإضرام النيران في المنزل بعد كشف أمره أثناء سرقة 4 رؤوس ماشية من الحظيرة الملحقة بالمنزل.

وظهر المتهم أمام فريق النيابة العامة خلال التحقيقات في حالة ثبات انفعالي أثناء الإدلاء بأقواله حول كيفية ارتكاب الجريمة البشعة التي حدثت مطلع الشهر الجاري.

واعترف المتهم في تحقيقات النيابة، أنه قرر قبل دخوله المنزل سرقة المواشي، نظرًا لمروره بضائقة مالية وفشل كل المحاولات مع أشخاص آخرين لشراء ماشية لمحله، وفكر في حيلة للحصول على مفاتيح الحظيرة الخاصة بالمجني عليه لسرقة رؤوس الماشية.

وقال المتهم، إنه طرق الباب وجلس مع المجني عليه وكانت والدته زنيب مستيقظة وطلب منها نجلها المجني عليه إعداد الشاي وشاهدت معي السكين، فقلت لها متخفيش واننى أعمل جزار وسوف أذهب بعد قليل للسوق لشراء الماشية..