المتهم بقتل طفلة البراجيل: حاولت الاعتداء عليها جنسيا وذبحتها خوفا من شقيقها

كشفت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل العثور على جثة طفلة البراجيل التي كانت تدرس في المرحلة الإعدادية مذبوحة داخل منزلها ومجردة من ملابسها بمنطقة البراجيل بمدينة أوسيم، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عمتها عقب فشله فى اغتصابها، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تفاصيل مقتل طفلة البراجيل

تلقى اللواء علاء فاروق، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم شرطة أوسيم يفيد، بالعثور على جثة طفلة داخل منزلها في منطقة البراجيل بدائرة القسم، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص والمعاينة، تبين العثور على جثة طفلة تدعى ' أمل.م' تبلغ من العمر 15 سنة، فى المرحلة الإعدادية مصابة بجرح ذبحي في الرقبة وعارية الجسد وتبين فقدان هاتفها المحمول، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وأوضحت التحريات الأولية، إن الطفلة كانت بمفردها في المنزل وكان اسرتها في الخارج حيث يعملون في جمع القمامة في الزرايب بمنطقة البراجيل.

وبإجراء التحريات، وسماع أقوال أسرتها والجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة وتفريغها ، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أحد أقارب المجني عليها 'نجل عمتها' بدافع الاغتصاب إلا أنه فشل في محاولته فقام بذبحها.

وعقب تقنين الإجراءات، تم القبض علية، وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة، حيث توجه لشقة المجني عليها مستغلا إقامتها بمفردها بعد خروج والديها للعمل، وهددها بسكين وأجبرها على خلع ملابسها محاولا الاعتداء عليها، وعندما شاهد شقيقها يقترب من المنزل، قتلها واستولى على هاتفها وفر هاربا.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود، وتفريغ الكاميرات.

القبض على قاتل الطفلة المذبوحة داخل منزلها بالبراجيل