المتهم بقتل عامل مدينة بدر يعترف: تخلصت منه انتقاماً من شقيقه

أدلى الشاب المتهم بقتل عامل في مدينة بدر بمحافظة القاهرة، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحري والتحقيق حول الدوافع التي وقفت وراء ارتكابه لجريمته.

وكان قسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغاً من أحد المستشفيات باستقبال جثة (أحد الأشخاص 'دون إصابات'- مقيم بدائرة القسم) وبصحبته شقيقيه.

أقوال المتهم بالقتل

وقال المتهم إنه أقدم على قتل المجني عليه بدافع الانتقام من شقيقه، والذي أقدم على معاكسة زوجة شقيقه.

ولدى سؤاله في محضر التحقيقات عن مبرر قتله للمجني عليه، ما دام لم يرتكب هو واقعة المعاكسة التي اوردها في التحقيقات، قال المتهم إنه كانت لديه قناعة بعدم قدرته على ضرب أو قتل المتهم الرئيسي في واقعة اللمعاكسة، نظراً لقوة بنيانه، لذا اختمرت فى ذهنه فكرة قتل شقيقه.

وأضاف المتهم أنه قام في سبيل ذلك استدرج الشاب الضحية، واصطحبه بالدراجة النارية 'ملكه' لمحل العثور عليه، وقام بخنقه حتى فارق الحياة واستولى منه على هاتفه المحمول.

أقوال شقيقي الضحية

واستمعت النيابة العامة لأقوال 2 من أشقاء الضحية، واللذين قررا بأنه عقب قيام شقيقهما المتوفى بالخروج من مسكنهما متجهاً إلى إحدى المحلات، وحال التواصل معه هاتفياً فوجئا بغلق هاتفه المحمول، وفى وقتٍ لاحق حضر أحد أصدقائهما وقرر لهما بعثوره على جثة شقيقهما بمنطقة جبلية بدائرة القسم، فقاموا بنقله للمستشفى إلا أنهما اكتشفا وفاته.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال استخدام التقنيات الفنية الحديثة، تمكنت الأجهزة الامننية من التوصل إلى مشاهدة المجنى عليه صحبة (أحد الأشخاص) تبين أنه وراء إرتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وجرى ضبطه.

وتم بإرشاده ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه بمسكنه، كما أرشد عن الدراجة النارية المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

وبناء عليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم، وإحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.