المخرج خالد يوسف لـ صدى البلد بعد انتقاد موسيقى سره الباتع: امتلك حق استخدام ما آراه ملائمًا للمشهد

غلطة كبيرة في مسلسل سره الباتع، المزيكا شبه متطابقة مع مزيكا فيلم الريس عمر حرب.. بهذه الكلمات انتقد أحد المشاهدين المخرج خالد يوسف واتهمه بالاستسهال في اختيار الموسيقى الخاصة بالعمل الذي يشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023، وعُرض منه حلقتين.

خالد يوسف يوضح للمنتقدين وجهة نظره

تحدث المخرج خالد يوسف لموقع قناة صدى البلد، وقال: «ليست شبه متطابقة ولكنها هي هي، يعني أنا استخدمت تيمة موسيقية من موسيقى راجح داوود في الريس عمر حرب، مش فاهم إيه الغلطة في كده».

وتابع خالد يوسف حديثه : «أقول لمكتشفي هذا السر الخطير أن انجح أفلامي حين ميسرة، لم أصنع لها موسيقى مخصوص وأخدت موسيقى كمال الطويل من فيلم العاصفة، وموسيقى ياسر عبد الرحمن، من فيلم خيانة مشروعة، وعملت بيها الفيلم كامل، محدش ساعتها طلع وقال إيه الغلطة الفظيعة دي».

واستكمل خالد يوسف توضيح وجهة نظره وقال: «للمخرج الحق في استخدام ما يراه ملائمًا للحالة الوجدانية للمشهد، للناقد أو للمشاهد إنه يقول رأيه ويقول وحشة أو حلوة لكن الإستخدام ده حقي المطلق ليس من حق أحد مناقشتي فيه».

مسلسل سره الباتع وخطأ الموسيقى

 

جدير بالذكر أن أحد الجماهير انتقد موسيقى آحدى المشاهد في مسلسل سره الباتع، وشبهها بموسيقى فيلم الريس عمر حرب، وكتب: «غلطة كبيرة ف مسلسل سره الباتع».

وتابع: «المزيكا شبه متطابقة مع مزيكا فيلم الريس عمر حرب ، معرفش ده استسهال من خالد يوسف ولا من استاذ راجح داوود بس مفيش مبرر بالنسبالى الحقيقة، سره الباتع Vs الريس عمر حرب».

أبطال مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع يجسد بطولته أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمروعبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد وفيق، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان وآخرين من الفنانين المصريين والعرب.