المدير الفني لسموحة: تعادلنا مع المقاصة مرضي.. وحسام حسن لن ينتقل للأهلي

كتب: أنس سمير 

قال طارق يحيى، المدير الفني لسموحة، إن الفريق تعرض لموقف سئ قبل مباراته اليوم مع مصر المقاصة بعد أن تلقى محمود السيد، لاعب الفريق خبر وفاة والدته وغادر المعسكر.

وتابع يحيى خلال مداخلة هاتفية  مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «لم نقدم أداء جيدا في أول 20 دقيقة، لكن استطعنا العودة بعد التعديلات التي نفذناها الشوط الثاني»، معلقاً «كنا نطمع في الحصول على 3 نقاط، لكن التعادل مرضي خاصة أننا أحرزنا التعادل في آخر المباراة».

وأضاف المدير الفني سموحة « المكسب تأخر حيث واجهنا الاتحاد السكندري، وكانت قوية أيضا وانتهت بالتعادل، ونعاني من نقص ببعض المراكز»، مشيرا إلى أن الفريق يحتاج إلى جناح أيسر وحارس مرمى وصانع ألعاب.

وأردف «أحمد نبيل مانجا قرر الانتقال إلى الاتحاد السكندري، وتعاقدنا مع لاعبين أفريقيين، وسيتم الإعلان عن باقي الصفقات خلال الأيام المقبلة»، لافتا إلى أن مانجا رحل بسبب رغبة شخصية، وليس لخلاف معه كما ردد البعض.

واختتم «الاستغناء عن ياسر إبراهيم وحسام حسن صعب جدا في الوقت الحالي، لاحتياج الفريق إليهما بشدة»، مؤكدا أن سموحة لم يتلق عرضا رسميا من الأهلي لضم حسام حسن.

https://www.youtube.com/watch?v=dDusRRFc54I