المدير الفني لليفربول يبدى سعادته بعد لمس «تشامبرلين» العشب الأخضر

كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن أليكس أوكسيلد-تشامبرلين لاعب الفريق دخل مرحلة التعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرا في الركبة.

وأضاف كلوب أن لاعب وسط الريدز بدأ الركض في مضمار ملعب ميلوود ليمضي خطوة جديد في طريقه الطويل نحو التعافي من الإصابة، معربا عن سعادته بالتطور الأخير في برنامج نقاهة اللاعب.

وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة لمباراة أرسنال: "لدينا أخبار سارة تشامبرلين بدأ لمس العشب الأخضر ومن الدقيقة الأولى كان يبدو بشكل طبيعي ليس كاللاعبين العائدين من إصابة طويلة فيبدأون الركض وتجدهم ليسوا بالصورة التي كنت تتخيلها".

وتابع يورجن كلوب: "بالنسبة لتشامبرلين كان يبدو كما هو. كان علينا انتظار ردة فعله ولم نجد أي شيء سلبي وهو الأهم في الأمر. لا يوجد أي ضغط على اللاعب لكنه يبدو أيضًا قادرًا على المشاركة في التدريبات الجماعية في وقت متأخر من شهر فبراير – وربما مارس فأنا لست متأكدًا. الأهم أنه منحنا أمل عودته قبل نهاية الموسم الجاري".

ولم يظهر تشامبرلين بقميص ليفربول منذ أبريل الماضي إثر إصابته في الرباط الصليبي خلال مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد روما. وأوضح كلوب في شهر يوليو الماضي أن اللاعب صاحب الـ25 عامًا سيغيب عن ليفربول في بداية موسم 2018-2019.

وبسؤال كلوب عن عودة تشامبرلين قبل الوقت المحدد، أجاب: "بالطبع ستكون مفاجأة، لا أريد وضع الضغوطات عليه لكن الآن الأمور تبدو رائعة".

وأكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول : "ربما تكون مفاجأة لكنه أصبح قريبًا من المشاركة أقرب من أي وقت مضى وهي أخبار جيدة وسنحاول فعل كل شيء على ما يرام. دعونا نرى ما سيحدث وعلينا عدم التحدث كثيرًا عن حالته خلال الأسبوعين المقبلين وربما الشهرين المقبلين".