أخر كلمات المذيعة شيماء جمال قبل مقتلها على يد زوجها

لقت المذيعة شيماء جمال، مصرعها على يد زوجها بعد أن قام بضربها على رأسها بمقبض المسدس «طبنجة» ثم شوه وجهها بماء نار ودفنها في حديقة مزرعته بمدينة البدرشين، وقام بعدها بإبلاغ الشرطة عن اختفائها.

المذيعة شيماء جمال

وكتبت المذيعة شيماء جمال في آخر رسالة لها قبل مقتلها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، :«ناس بتبان في الخصام والبُعد والخناقات يابنتي، سيبك من الشوية الحلوين اللي في الأول دول».

المذيعه شيماء جمال

وتابعت المذيعة شيماء جمال حديثها: «هتعرفي أصل كل واحد لما تحطيه في ضغط، لما تعتمدي عليه أو تبينيله نقطة ضعفك، ساعتها هتعرفي الشخص ده على حقيقته».

 شيماء جمال المذيعة

وقام زوج شيماء جمال المذيعة، بدفنها داخل مزرعة في منطقة البدرشين بمحافظة الجيزة، استدرج فيها الجاني زوجته بدعوى شرائها لها،  لكن احتضنت أرضها جريمة قتل بشعة هزت السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية وفكت طلاسمها الأجهزة الأمنية بالجيزة بعد 7 أيام من البحث.

الاعلامية شيماء جمال

7 أيام من جهود البحث والتحري التي ترأسها اللواء علاء سليم مدير قطاع الأمن العام بينت أن الزوج كلف شخص كان يرافقه بشراء مزرعة بمنطقة البدرشين، حاول الزوج إيهام المذيعة شيماء جمال بشراءه لها، حتى يسهل استدراجها للمكان.

 شيماء جمال مذيعة

انتهى زوج شيماء جمال من ارتكاب جريمته، فأخفاها داخل المزرعة واصطحب العامل الذي كان رفقته وتركه رفقة مجموعة من الأشخاص بالساحل الشمالي خشية كشف أمره، لكنه نجح في الفرار، ثم أبلغ نيابة حوادث جنوب الجيزة بالواقعة عن وبعدها تبين مقتل المذيعة شيماء جمال.

مقتل المذيعة شيماء جمال

 

زوج شيماء جمال

ماذا حدث بين المذيعة شيماء جمال وزوجها داخل فيلا البدرشين؟ تهديد انتهى بجثة

النيابة تأمر بحبس شخص في مقتل المذيعة شيماء جمال