«المرج» يجهز محمد الشناوي لمباراة القمة أمام الزمالك

تجهز مباراة الأهلي أمام المرج، الودية المقرر لها اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، محمد الشناوي، حارس الأهلي، الذي غاب عن الفريق، بسبب الإصابة منذ مباراة مصر أمام ليبيا، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

ومن المقرر أن يدفع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بالحارس محمد الشناوي، في مباراة اليوم الودية، لتجهيزه لمباراة القمة أمام الزمالك، المقرر لها الجمعة المقبل.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة ودية، أمام المرج، اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش، في إطار استعداداته لمواجهة الزمالك، المقرر لها الجمعة المقبل.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قرر الدخول في معسكر مغلق غدًا الأربعاء؛ استعدادًا القمة أمام فريق الزمالك المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

وواصل الأهلي تدريباته صباح أمس، دون الحصول على راحة؛ استعدادًا لمباراة الجولة الثالثة من بطولة الدوري أمام فريق الزمالك.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

سجل هدف المباراة محمد شريف في الدقيقة 62 من متابعة لتسديدة عمرو السولية، التي ارتدت من الحارس محمود الزنفلي، كما تصدى القائم لتسديدة حمدي فتحي قبل نهاية المباراة، ليرفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مباراتين.

عصام عبدالفتاح: إقامة مباراة الأهلي والزمالك بحكام مصريين يوفر العملة الصعبة.. فيديو

ترتيب الدوري المصري بعد نهاية الجولة الثانية..الأهلي في الصدارة