المرشحون على منصب أمين الصندوق في انتخابات الزمالك.. منافسة مرتقبة

تقدم خمسة مرشحين للتنافس على منصب أمين الصندوق في انتخابات الزمالك، المقررة في أكتوبر المقبل، حيث سيشهد هذا المنصب تنافسًا واضحًا بين أحد أعضاء مجلس الإدارة السابق، الذي كان يترأسه مرتضى منصور، ومرشح القائمة التوافقية، التي يترأسها حسين لبيب، المرشح لرئاسة نادي الزمالك.

وأُغلق باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، والمقرر عقدها يوم 20 أكتوبر المقبل مع انعقاد الجمعية العمومية للنادي.

وترشحت خمسة أسماء من أجل خوض انتخابات نادي الزمالك على منصب أمين الصندوق في المجلس الجديد.

منصب نأمين الصندوق في انتخابات الزمالك

والأسماء الخمسة المرشحة هي: خالد لطيف، حسام المندوه، محمد قدري، كريم عادل، عبد المجيد سليم

وفُتح باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك يوم 4 سبتمبر الجاري واستمر لمدة سبعة أيام ليتم إغلاق باب الترشح اليوم الأحد 10 سبتمبر.

وشهد اليوم الأخير من فتح باب الترشح تقدم حسين لبيب وقائمته الانتخابية بملف ترشحها للجنة تلقي طلبات الترشح، كما تقدم فاروق جعفر، لاعب الزمالك السابق، بأوراق ترشحه على منصب رئاسة النادي.

وتكونت لجنة تلقي طلبات الترشيح من، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسا للجنة وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.