المرور: تكدس صباحى بمحور 26 يوليو ..وننصح باستخدام طرق بديلة .. فيديو

كتبت - منارة جمال 

قال الرائد محمد الشربيني المشرف العام بالإدارة العامة للمرور، إن الحركة المرورية اليوم الأحد تشهد ارتفاعًا في معدلات الحركة.

وأضاف الرائد الشربيني خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الكثافة المرورية تتركز على الطريق الدائري أعلى البساتين في الاتجاه القادم من الجيزة والمتوجه إلى القاهرة الجديدة، مرتبط أيضًا بأعلى الأوتوستراد، خلال الفترة الصباحية المعتادة، فيما تعطلت أيضًا سيارة أعلى القاهرة الجديدة، وتم السيطرة عليها وعادت السيولة، وفي الاتجاه الآخر من الدائري القادم من القاهرة الجديدة إلى الجيزة ومحور المريوطية فتعمل بصورة جيدة.

وأكد الرائد الشربيني أن مناطق السلام تشهد تحسنًا تدريجيًا، حيث تم الانتهاء من الاحجام القادمة من الزراعي، وأعلى السلام أحجام حركة متوسطة، مشيرًا إلى أن جميع الطرق السريعة القادمة من المحافظات إلى القاهرة الكبرى والعكس تعمل جميعها بشكل جيد.

وعن محور 26 يوليو، فأكد أنه من الماكن التي تشهد ارتفاع ملحوظ في الفترة الصباحية، على الاتجاه القادم من أكتوبر والمتجه إلى ميدان لبنان، وطالب قائدي المركبات باستخدام الطرق البديلة.

وأضاف أن الحركة على الاتجاه الآخر من محو 26 يوليو، القادمين من ميدان لبنان والمتجهين إلى أكتوبر، جيدة جدًا الآن، وطمأن جميع قائدي المركبات على الطرق السريعة أن الحالة الجوية مستقرة غير مؤثرة على الحركة.

https://www.youtube.com/watch?v=gz56uB2K3aM