المرور: زحام على كوبري أكتوبر .. والطرق البديلة أفضل من محور 26 يوليو ..فيديو

كتبت - منارة جمال

قال الرائد أحمد نور الدين مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، أن هناك استقرار في الحالة الجوية صباح اليوم الأربعاء، ولا توجد أي مؤثرات جوية «أمطار أو شبورة مائية» على الحركة المرورية، فيما تشهد المحاور والطرق السريعة الكثافات المعتادة.

وأضاف الرائد نور الدين خلال اتصال هاتفي مع برنامج «صباح البلد» على قناة «صدى البلد»، أن القادم من مناطق القليوبية في اتجاه مدينة السلام، والقادم من الجيزة في اتجاه القاهرة الجديدة، يواجه كثافات عالية، وبخاصة أعلى البساتين إلى طريق الأوتوستراد، مشيرًا إلى أن باقي الاتجاهات تعمل بصورة جيدة جدًا.

وعن محور 26 يوليو، نصح الرائد نور الدين قائدي المركبات القادمين من الشيخ زايد استخدام مسطح مصر الإسكندرية الصحراوي، ثم الصعود إلى الدائري والدخول لمناطق الجيزة من محور أحمد عرابي أو محور صفط اللبن، مشيرًا إلى أن محور أكتوبر يُفضل استخدام المسطحات الأرضية، وأكد أن الحالة المرورية هادئة تمامًا على جميع محاور القاهرة.

وأوضح الرائد أحمد أنه بالتنسيق مع إدارة مرور الجيزة، لإن محور شارع الأهرام والمتجه إلى كوبري الجيزة المعدني فينصح استخدام كوبري فيصل، حيث يشهد سهولة مرورية أعلى من شارع الهرم.

https://www.youtube.com/watch?v=aZ-17TH9UC0