المرور: غلق طريق الإسكندرية الصحراوي والعلمين بسبب الشبورة

أعلنت الإدارة العامة للمرور، غلق طريق الإسكندرية الصحراوي، وطريق العلمين الصحراوي.

وأهابت الادارة العامة للمرور بقائدي المركبات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا علي سلامتهم.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس بداية من غدًا السبت وحتى يوم الخميس المقبل، وتشهد خلالها استمرار ظهور الشبورة المائية الكثيفة صباحا تصل لحد الضباب، مع سقوط أمطار خفيفة بداية من يوم الأحد على بعض المناطق.

وأوضحت الهيئة في بيان لها اليوم الجمعة، أن السبت سيشهد ظهور شبورة مائية كثيفة صباحا، تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية، والسريعة، والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى القاهرة، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

وأضافت أنه بداية من يوم الأحد سيعود سقوط الأمطار الخفيفة على بعض المناطق من حلايب وشلاتين على فترات متقطعة مع استمرار الشبورة المائية الكثيفة.

وأشارت الأرصاد، إلى أن سقوط الأمطار سيستمر يوم الإثنين على مناطق من حلايب وشلاتين على فترات متقطعة مع استمرار الشبورة المائية الكثيفة التي تصل لحد الضباب.

ولفتت إلى أنه لا فرص لسقوط الأمطار على الجمهورية خلال يوم الثلاثاء المقبل، مؤكدة في الوقت ذاته استمرار الشبورة المائية الكثيفة،

وتشهد مناطق من السواحل الغربية، سقوط أمطار خفيفة على فترات متقطعة يوم الأربعاء، قبل أن تنتقل إلى مناطق من السواحل الشمالية لكنها تكون متوسطة يوم الخميس، وخفيفة على مناطق من الوجه البحري، مع استمرار الشبورة المائية الكثيفة.

وناشدت الهيئة، ضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الشبورة المانية الكثيفة التي تصل إلى حد الضباب أحيانا على بعض المناطق.

الأرصاد: الضباب مستمر حتى منتصف الأسبوع المقبل

توقعات طقس الـ5 أيام المقبلة.. ضباب كثيف يغطي الجمهورية وأمطار على بعض المناطق

الأرصاد تحذر: شبورة كثيفة حتى الثلاثاء.. وأمطار على بعض المناطق