المستشار أحمد سعد الدين بعد انتخابه وكيلا لمجلس النواب: لدينا أعمال شاقة

تقدم المستشار أحمد سعد الدين وكيل مجلس النواب، بالشكر العميق لزملائه النواب على الثقة الغالية التي منحوه إياها، مؤكدا أنه لشرف عظيم أن يطوقوا رقبته بهذه الثقة فما أعظمه من شرف وما أثقله من مسئولية.

وأكد خلال كلمته الأولى عقب نجاحه بوكيل البرلمان، بأنه سيكون عند حسن ظن به من المؤيد والمعارض، مؤكدا أنه تحت قبة البرلمان قد تحتد المناقشات وتتباين وجهات النظر وتختلف الآراء ولكن لا مساس ولا ضير طالما صدقت النوايا والأهداف في بوتقة واحدة من أجل مصر.

وأردف المستشار أحمد سعد الدين وكيل مجلس النواب، «لدينا أعمال جسام وشاقة أسعى وزملائي لإنهائها على أحسن ما يكون».

وأوضح أن الإنجاز الذي تحقق على يد الرئيس السيسي في السنوات القليلة الماضية، إنجاز غير مسبوق لم نكن نحلم به بعد الانهيار الذي طال أغلب قطاعات الدولة بعد ثورة 25 يناير.

واختتم كلمته موجها رسالة للرئيس السيسي«نعدك يا سيادة الرئيس بأننا سوف نقف خلفك داعمين لمصر من أجل تحقيق التنمية والاستقرار والرخاء لشعب مصر العظيم».

وتابع: أعدكم أن أكون مساندا معكم بسمة القاضي وعدالته وفطنة المشرع، متوجها بالشكر لجميع العاملين في أمانة المجلس عن الفترة التي قضاها معهم أمينا عاما، مشيدا بدور الأمانة العامة تحت قيادة المستشار محمود فوزي، الأمين العام الحالي، لاسيما التنظيم الراقي للجلسة الافتتاحية.

البث المباشر

قناة صدي البلد

4 مرشحين لرئاسة مجلس النواب حنفي الجبالي وصلاح أبو هميلة وأحمد دراج ومحمد مدينة

أبرزهم أبو العينين  8 مرشحين على مقعدي الوكالة لمجلس النواب