المستشار التقني السابق لـ مانشستر يونايتد: فرصة محمود جاد صعبة للعب في الدوري الإنجليزي

قال سيد فاروق المستشار التقني السابق لنادي مانشستر يونايتد، إن معايير اللعب في الدوري الإنجليزي لا تنطبق على حارس مرمى انبي محمود جاد حاليًا والذي تلقي عرض من نادي ويجان.

وأضاف فاروق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» المذاع عبر قناة «صدى البلد»،  أن أي لاعب ينضم لأحد أندية إنجلترا لابد أن يحصل على موافقة وزارة الهجرة والاتحاد الإنجليزي، مشيراً إلى أن اللعب للدوري الإنجليزي يتطلب شروطًا، بينها مشاركته مع المنتخب وفي البطولات القارية ونسب المشاركة وقوة الدوري الذي يأتي منه.

وتابع: أن منتخب مصر تصنيفه في المركز الـ 41 عالميًا ولذلك يجب أن يكون الحارس لعب 75% مع الفريق الوطني، وهذه الشروط لم تتوافر، ويُمكن أن يُقدم النادي استئنافًا ولكن بشروط منها أن يكون قيمة عقده وراتبه الأسبوعي يساوي 20% من متوسط اللاعبين في الدوري الإنجليزي، مؤكداً أن يكون قادمًا من دوريات المستوى الثاني وهي الدوريات الأوروبية بعد الخمسة الكبار، وشرط آخر أن يكون اللاعب لعب مباريات في دوري الأبطال آخر 12 شهرًا.

وأكد أن فرص محمود جاد صعبة في اللعب للدوري الإنجليزي إلا في حالة أن انتقل الحارس للعب في الدوريات مستوى 2، لكي يجمع النقاط ثم ينضم للفرق الإنجليزية. محامي عبد الله السعيد يكشف آخر تطورات أزمته مع الأهلي .. ” بقاله أسبوعين ربنا أعلم بيصرف منين ” .. فيديو