المسلسلات الأكثر بحثا في 2023.. جعفر العمدة «نمبر وان» والمنصات تسيطر

أصدر محرك البحث الأشهر «جوجل» قائمة المسلسلات الأكثر بحثًا في 2023، والتي تبدأ بمسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان وتنتهي بمسلسل أزمة منتصف العمر للفنان كريم فهمي والفنانة ريهام عبد الغفور.

تبدأ قائمة المسلسلات الأكثر بحثًا في 2023، بمسلسل جعفر العمدة، الذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا.

المسلسلات الأكثر بحثا في 2023

يأتي في المركز الأول، مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان، مسلسل جعفر العمدة يضم في بطولته أيضًا هالة صدقي ومنة فضالي وزينة وإيمان العاصي ومي كساب وأحمد فهيم وعصام السقا؛ ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وفي المركز الثاني، يأتي مسلسل الأجهر ضمن المسلسلات الأكثر بحثًا في 2023، وشارك في بطولة العمل الذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2023، كلًا من عمرو سعد، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، درة، ساره سلامة، أحمد صفوت، أنوشكا، ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، أحمد مجدي، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، محمد جمعه، ندى بهجت، نور النبوى، وآخرين ومن تأليف ورشة ملوك المكونة من محمد فوزي وأحمد حلبة وأحمد بكر وأحمد عيد والإخراج لـ ياسر سامي.

كما يأتي مسلسل بالطو في المركز الثالث، والذي تم عرضه قبل موسم دراما رمضان 2023 عبر إحدى المنصات الرقمية الشهيرة، من بطولة عصام عمر، ومحمود البزاوي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبدالرسول، وغيرهم من الأبطال الشباب.

ويحمل المسلسل شعار «بالطو وفانلة وتاب» ومأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه، وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، وإخراج عمر المهندس حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس. ويعرض مسلسل «بالطو» كل يوم أربعاء ويتكون من 10 حلقات.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الأولى مسلسل بالطو

مسلسلات تصدرت التريند في 2023

ويأتي في المركز الرابع، مسلسل سفاح الجيزة الذي شهد عرضه الأول على منصة رقمية في شهر أغسطس 2023، وشارك في بطولة العمل أمام الفنان أحمد فهمي كلًا من صلاح عبد الله، وميمي جمال، ركين سعد، باسم سمرة، وآخرين، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري، والمسلسل مستوحى من قصة حقيقية واقعية، وتدور أحداثه ضمن 8 حلقات فقط.

ويحصد مسلسل بابا المجال المركز الخامس، وهو العمل الذي نافس به الفنان مصطفى شعبان السباق الرمضاني لعام 2023، ويشارك مصطفى شعبان في بطولة مسلسل بابا المجال، كلًا من سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، ونسرين أمين، وعارفة عبد الرسول، محمد رضوان، محمود حافظ، وأحمد كشك، جومانا مراد، مها نصار، فرح يوسف وآخرين.

وفي المركز السادس، يأتي مسلسل ضرب نار من بطولة النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وتم عرضه في رمضان 2023، ويضم العمل في بطولته ماجد المصري، وهدى الأتربي، دنيا المصري، إسراء رخا، سهير المرشدي، أحمد غزي، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، إيمان السيد، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

مسلسل ضرب نار مسلسل ضرب نار

مسلسلات 2023

ويأتي مسلسل موضوع عائلي في المركز السابع، وكان قد تم عرضه في بداية عام 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك ماجد الكداوني في البطولة كلًا من رنا رئيس، سما إبراهيم، محمد شاهين، طه الدسوقى، ايناس كامل، محمد القس، محمد رضوان، داليا الخولى، حسام داغر، مريم الجندى، وضيوف الشرف في مسلسل موضوع عائلي أمينة خليل، شيرين رضا، ومحمد سلام، عبد الرحمن أبو زهرة، وانضمت الفنانة اللبنانية نور للموسم الثاني، العمل من إخراج أحمد الجندي و تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال.

وفي المركز الثامن، يأتي مسلسل الأصلي للفنانة ريهام عبد الغفور، والذي تم عرضه قبل موسم دراما رمضان 2023، والعمل من بطولة أحمد الشامي، أشرف زكي، منال سلامة، إيناس كامل، إسلام جمال، إيهاب فهمي، شاهيستا سعد، ولاء الشريف، تامر نبيل، يوسف عثمان، فتوح أحمد، وكذلك نجم الدوم وهو سعد سمير الفائز بالنسخة الأولى، بالإضافة إلى شروق إبراهيم، ويارا المليجي، ومحمد منير، وسارة نور، جلا هشام، كريم عبد الخالق، وأحمد عبد الحميد، طه خليفه، أيمن الشيوي، أحمد والي، محمد درويش، أحمد كشك وغيرهم، والعمل من تأليف أمين جمال، والإخراج لـ أحمد حسن.

وفي المركز قبل الأخير التاسع، يأتي مسلسل وبينا معاد، والذي تم عرضه في شهر فبراير 2023، وكان بطولة وفاء صادق، صبري فواز، شيرين رضا، محمد سليمان، داليا شوقي، أسامة الهادي، بالإضافة إلى عدد من النجوم والوجوه الجديدة.

ويأتي مسلسل أزمة منتصف العمر في المركز الأخير، بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا في بداية عام 2023، وضم العمل في بطولته كوكبة من النجوم وهم ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رشدي الشامي، رنا رئيس، ركين سعد، هند عبد الحليم، وعمر السعيد وآخرين.

مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسلات 2023 مسلسلات 2023