المشدد 6 سنوات لمزارع أنهى حياة ابنته بسبب تغيبها عن المنزل بالإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة المتهم مزارع بالسجن المشدد 6 سنوات، وألزمته بالمصاريف الجنائية، ومصادرة الأداة المضبوطة، لاتهامه بقتل ابنته.

صدر الحكم، برئاسة المستشار حسني النجار رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار محمد محجوب العباسي، والمستشار محمد الأمير مظهر، وسكرتير المحكمة خالد حسين.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية ثان، يفيد بقيام المتهم بخنق المجني عليها نجلته، ما أدى إلى وفاتها بمحل سكنهم بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العامرية ثان، أنه على أثر قيام المجني عليها 'س.ع.ف' ربة منزل نجلته، بترك المنزل لفترة 9 أشهر، ما أثار حفيظت المتهم ' ع.ف.ال' 57 سنة مزارع، ظنا في سوء سلوكها وعند عودتها عن سبب تغيبها لم تبد سببا مقبولا فاثار شكه وبيت النية علي قتلها بأن قام بإرسال زوجته لشراء بعض مستلزمات المنزل ، وترك أشقاء المجني عليها عند الجيران، وما أن ظفر بها حتي قام بخنقها باستخدام شال قماش ، قاصدا من ذلك إزهاق روحها ، مما ادي الي وفاتها.

وبعرض المتهم علي النيابة، أقر المتهم بارتكاب الواقعة لتركها المنزل لمدة 9 أشهر، وتبين من تقرير مصلحة الطب الشرعي، أن المجني عليها، إصابتها بالعنق تنشأ عن الضغط الموضعي المتصل علي العنق ويجوز حدوثها من قطعة قماش المضبوطة، وأن المتهم ارتكب الجناية والجنحة المعاقب عليهما بمقتضى القانون، ولذلك وبعد الاطلاع على مواد قانون الإجراءات الجنائية قررت إحالته الي محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المتقدم، فى القضية، المقيدة برقم 20329 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة العامرية ثان.

السيطرة على حريقين بسيارة ومخزن قطن بالقليوبية دون خسائر بشرية