المصري أمجد عبد الحليم يكشف كواليس تدريبه لاعبة أمريكية لتحقيق ذهبية «الشيش».. فيديو

أعرب المصري أمجد عبد الحليم، مدرب منتخب سلاح الشيش الأمريكي الأولمبي، عن سعادته بفوز البطلة الأولمبية الأمريكية لي كيفر بالميدالية الذهبية ضمن منافسات لعبة سلاح الشيش في أولمبياد طوكيو 2020.

وقال «عبد الحيليم» خلال مداخلة عبر«سكايب» مع الإعلامي أحمد مجدي، ببرنامج «بدون حظر» المذاع على قناة صدى البلد، أنه الآن يعيش لحظات تاريخية بعدما بذل مجهودًا كبيرًا ونفذ تدريبًا شاقًا كي يحصل على الميدالية الذهبية بالبطلة الأمريكية لي كيفر.

وأضاف مدرب منتخب سلاح الشيش الأمريكي الأولمبي، أن جميع اللاعبين الذين يدربهم كان يمنحهم كل الحب والاهتمام ولا يفرق بين أحد منهم، سواء حصد جائزة أم لا، مضيفًا أنه في النهاية جميع اللاعبين بالفريق تحت أشرافه ويستحقون كل الدعم والعمل الجاد.

وتابع «عبد الحيليم» «أن أجواء أمريكا مبدعة عكس ما يحدث في مصر حيث يعتبر الإبداع مقيدًا»، مضيفًا أنه في أمريكا هو الذي ينفذ ويخطط ويبدع من خلال فريقة لكن حينما كان مدربًا في مصر «لم تتاح له فرصة الإبداع».

وكشف مدرب منتخب سلاح الشيش الأمريكي الأولمبي عن أنه قبل ذهابه إلى الولايات المتحدة كان يدرب فرقًا مصرية لكنه لم يسطيع تحقيق إنجازًا كبيرًا بها، لذلك هاجر إلى أمريكا سنة 2003.

https://www.youtube.com/watch?v=xLKLdwosKag

أمير عبد الحليم: تأهل المنتخب الأولمبي لربع نهائي الأولمبياد «متوقع».. والأرجنتين منافس «فقير»

المصري أمجد عبد الحليم يقود لاعبة أمريكية للتتويج بـ«ذهبية» سلاح الشيش في أولمبياد طوكيو

هند عبد الحليم تكشف تفاصيل إصابة أسرتها بكورونا..«فيروس خبيث ممكن يدمر حياة إنسان»