المصري البورسعيدي يحتفي بإفتتاح القرية الأوليمبية لهيئة قناة السويس

يهنئ مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، بإفتتاح القرية الأوليمبية لهيئة قناة السويس والتي إفتتحها اليوم فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي حفظه الله.

والنادي المصري إذ يهنئ قيادات هيئة قناة السويس بهذا الإفتتاح المُبهر ، فإنه يُشيد كذلك بحجم الجهد المبذول في إنشاء هذا الصرح العظيم الذي تم إنجازه بسواعد مصرية والذي يُعد إضافة هائلة ومتميزة للبنية الرياضية المصرية والتي تشهد إزدهارًا كبيرًا في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأتمت إدارة النادي المصري، برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، إجراءات التعاقد مع الكابتن إيهاب جلال لتولي مهام الإدارة الفنية للفريق الأول للكرة بالنادي وذلك لمدة موسم واحد اعتبارًا من مطلع الموسم الكروي المقبل 2023/2022.

الجدير بالذكر أن الكابتن إيهاب جلال كان قد سبق له تولي مهام قيادة فريق المصري وذلك خلال الفترة ما بين منتصف ديسمبر من العام 2018 وحتى شهر فبراير من العام 2020 .

ونجح إيهاب جلال، في قيادة المصري البورسعيدي لتحقيق المركز الرابع بالدوري والتأهل بالتالي إلى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي وصل خلالها الفريق إلى الدور ربع النهائي.

يشار إلى أن الكابتن إيهاب جلال، قد سبق له كذلك تولي مهام القيادة الفنية، لأندية تليفونات بني سويف ومصر المقاصة والزمالك وأهلي طرابلس الليبي والاسماعيلي، بالإضافة إلى توليه منصب المدير الفني للمنتخب الوطني المصري.

كأس لوسيل..موعد السوبر المصري السعودي بين الزمالك والهلال السعودي والقنوات الناقلة

علاء عبد العال: مودي ناصر من أفضل لاعبي الدوري المصري رغم صغر سنه