المصري ينجو من الهزيمة أمام المقاصة بالدوري

نجا فريق المصري البورسعيدي من الهزيمة أمام نظيره مصر المقاصة، وتعادلا 1-1، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وتقابل الفريق البورسعيدي، مع نظيره الفيومي، مساء السبت، على أرضية استاد برج العرب ضمن مواجهات الجولة الرابعة من المسابقة المحلية.

تقدم مصر المقاصة عن طريق، شميليس بيكلي بالدقيقة 66 من عمر اللقاء، وتعادل المصري البورسعيدي في الدقيقة 94، عبر اللاعب عمر كمال عبد الواحد.

وجاء تشكيل الفريق الفيومي، كالتالي:

حراسة المرمى: محمود حمدي

الدفاع: أسامة العزب وأحمد مودي ومحمد دسوقي ورجب عمران

الوسط: أحمد صبيحة وخالد أوتشو وهشام محمد وعبد الله مجدي

الهجوم: باولن فوافي وشميلس بيكلى

ويتواجد على دكة البدلاء كلا من: محمد كوكو وعماد فتحي ومصطفى شبيطة وعلى محمد وأحمد متعب ومروان حمدي وصلاح عاشور وأحمد عادل 'ميسي'  ومحمد عادل 'أمو'.

بهذا التعادل، وصل المصري البورسعيدي للمركز الرابع بجدول الدوري برصيد 6 نقاط، فيما، أصبح مصر المقاصة في المركز الرابع عشر بـ 4 نقاط.

22 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمباراة المصري

اختار إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بنادي المقاصة 22 لاعبا للدخول في معسكر مغلق بمدينة الإسكندرية، استعدادا لمباراة المصري المقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء السبت باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري.

وضمت القائمة كلًا من: محمود حمدي ومحمد كوكو وبلتاجي سمير وأحمد مودي وأسامة العزب ومحمد دسوقي وأحمد متعب وأحمد صبيحة ورجب عمران وصلاح عاشور وعلي محمد ومصطفى شبيطة وهشام محمد وعماد فتحي وباولن فوافي وشميلس بيكلي وخالد أوتشو وعبد الله مجدي ومروان حمدي وزياد أشرف ومحمد عادل 'أمو' وأحمد عادل 'ميسي'.

وخاض فريق المقاصة مساء أمس مرانه الختامي استعدادا لمباراة المصري على ملعب فندق إقامة الفريق بالإسكندرية.

المقاصة يحقق فوزه الأول بالدوري على حساب الطلائع

حقق نادي مصر المقاصة فوزه الأول بالدوري الممتاز، على حساب مضيفه طلائع الجيش، بنتيجة 2-1، على ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة، في الجولة الثالثة بالمسابقة.

وتقدم طلائع الجيش بواسطة عمرو جمال في الدقيقة 17 ، وتعادل أحمد عبد العزيز مودي لفريق  مصر المقاصة من ركلة جزاء في الدقيقة 43، قبل أن يسجل الإثيوبي تشيمس بيكلي هدف الفوز للفريق الفيومي في الدقيقة 50.

بهذا يحصد مصر المقاصة تحت قيادة مديره الفني إيهاب جلال، أول 3 نقاط، ويحتل المركز الحادي عشر، وظل رصيد طلائع الجيش، بقيادة مديره الفني طارق العشري، عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

 

محمد شريف وكهربا يقودان هجوم الأهلي أمام مصر المقاصة بالدوري

أهداف وملخص مباراة الأهلي ومصر المقاصة بالدوري الممتاز