المضيفة الفرفوشة .. كشف جنسية طاقم ضيافة طائرة محمد رمضان  .. فيديو

آثار الفنان محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد نشر فيديو له على طائرة خاصة وهو يغني وترقص مضيفات الطائرة، وقد أطلق نشطاء التواصل الاجتماعي على المضيفة لقب المضيفة الفرفوشة بعد رقصها بين السماء والأرض .

المضيفة الفرفوشة 

وكشفت مصادر بالطيران عن جنسية طاقم ضيافة الطائرة الخاصة التي ظهر بها الفنان محمد رمضان فى بث مباشر على صفتحه، حيث تبين أن طاقم ضيافة الطائرة ألماني وليس مصري وتابع لشركة طيران ألمانية .

 

فيديو الطائرة 

وأتضح أنه ليس لسلطة الطيران المدني بمصر أي سلطة عليهم، حيث لا يخضعون لسلطة الطيران المدني المصري حتي لو كانت الطائرة داخل الأجواء المصرية .

وكان الفنان محمد رمضان قد نشر فيديو تظهر فيه مضيفتين وهما يرقصان على إحدي أغانيه التي طرحها مؤخرا، وذلك أثناء توجهه إلى الجونة للمشاركة فى مهرجان الجونة السينمائي .

 

رقص المضيفات

وقد أعاد فيديو رقص مضيفات الطائرة إلى الأذهان أزمة الطيار أشرف أبو اليسر الذي توفي خلال الفترة الماضية بعد سماحه للفنان محمد رمضان دخول قمرة القيادة حيث تسبب هذا الأمر فى اتخاذ سلطة الطيران المدني قرار بإلغاء رخصة الطسران الخاصة بالطيار أشرف أبو اليسر مدي الحياة ومعاقبة مساعده بوقف رخصته عام عن الطيران . لنفاجىء بعدها بوفاة الطيار أشرف أبو اليسر .

كشف الكابتن محمد عباس نائب رئيس سلطة الطيران الأسبق وخبير الطيران الدولي، حقيقة العقوبة التي تنتظر مضيفة طائرة محمد رمضان «المضيفة الفرفوشة» بعد ظهورها مع محمد رمضان في مقطع فيديو من طائرته الخاصة أثناء رحلته إلى مهرجان الجونة السينمائي بالغردقة، وهو يرقص بصحبة مضيفات الطائرة على أنغام أغنية يا حبيبي.

طائرة خاصة

 

وقال محمد عباس، خلال مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، إن الطائرات الخاصة التي لا تعمل للأغراض التجارية غير خاضعة للوائح التي تقرها سلطة الطيران المدني.

 

وعن العقوبة التي تنتظر المضيفة «الفرفوشة» قال نائب رئيس سلطة الطيران الأسبق وخبير الطيران الدولي، إن فيديو الرقص الذي حدث في الطائرة شيء خاص يخص محمد رمضان، موضحا أن الفيديو لا يحتوي على مشكلة قانونية كون الطائرة تتبع شركة أجنبية.

 

https://www.youtube.com/watch?v=h_yqMf7HoTk

وأضاف نائب رئيس سلطة الطيران الأسبق وخبير الطيران الدولي، أن هناك قواعد ولوائح تقول بأن الطائرات الخاصة التي لا يوجد بها أعداد كبيرة من الركاب لا يوجد بها خدمات ضيافة، موضحا أن الأشخاص الذين يدفعون مبالغ مرتفعة لشركات الطيران توفر لهم تلك الشركات خدمات ضيافة في الطائرات الخاصة.

وتابع محمد عباس أن هناك ثقافة لمهنة الطيران تتعلق بأمور الضيافة والتعامل مع العملاء، موضحا أن ظهور محمد رمضان في الطائرة وهو يقدم أغنية لا يمثل خطرا على الطائرة .

عزة مصطفى عن فيديو محمد رمضان والمضيفة الفرفوشة: «معنديش مشكلة لكن هل التصوير بعلمها؟».. فيديو

ما عقوبة المضيفة الفرفوشة بعد رقصها مع محمد رمضان فى طائرته الخاصة؟.. فيديو

خبير طيران: طائرة محمد رمضان غير خاضعة للوائح ولا يوجد عقوبة قانونية على المضيفات.. فيديو