المعلم الإنسان.. مواقع التواصل تحتفي بلقطات رائعة بين معلم وتلميذه من ذوي الهمم

في مشهد رائع يوضح العلاقة بين المعلم والطالب، وثق أحد الأشخاص بهاتفه موقف إنساني المعلم «إبراهيم» مدرس التربية الفكرية بمدرسة كوم النور، العلاقة الإنسانية العظيمة التي التقطتها كاميرا الجوال في خلسة، عندما قام المدرس بترك تناول وجبه الغداء الخاصة به، وذهب لكي يطعم طالب صغير لم يقدر على الأكل بمفدره خلال رحلة المدرسة إلى الرية الفرعونية بالقاهرة.

تفاصيل مشهد إنساني بين معلم وتلميذه

وسرعان ما انتشرت هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة، والتي نالت إشادة رواد هذه المواقع، كما أنهم وجهوا التحية للمعلم الذي قام بهذا الموقف النبيل الذي قرر في مساعدة الطفل بأهمية تناول الطعام، بسبب صعوبه الطفل وعدم قدرته على تناول وجبته بمفرده.

اهتم المُعلم «إبراهيم» بإطعام أحد الطلاب من ذوي الإعاقة، ورفض تناول وجبته الشخصية، قبل أن يُنهي الطالب وجبته.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور

وهذا يدل على العلاقة الانسانية بين المعلم والطالب حيث أنه ليس مجرد معلم يقدم مادة علميه فقط للطالب فأنه يقدم لهم قيم انسانية واخلاقية، واثارت اعجاب النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مطالبين بتكريم هذا المعلم على موقفه النبيل.

وعلق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صور المعلم أثناء مساعدة الطالب على تناول وجبة الغذاء قائلا: «الأستاذ إبراهيم معلم التربية الفكرية بمدرسة كوم النور يترك غداءه ليطعم طالبًا صغيرًا لم يستطع الأكل بمفرده خلال رحلة المدرسة إلى القرية الفرعونية بالقاهرة، الأطفال دي ملايكة وبركه ويكفي أن الله رفع عنهم التكليف فوجودهم رحمة كبيره جدا، الراحمون يرحمهم الله.

سقوط 4 من معلمين الكيف بـ حشيش وآيس في القاهرة