المقاولون العرب يعمق جراح الإسماعيلي بفوز ثمين

عمّق فريق المقاولون العرب، جراح مضيفه الإسماعيلي ، بفوز ثمين، بهدف نظيف بالمباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين.

وحل ذئاب الجبل، ضيفا على الدراويش، بملعب الإسماعيلية، ضمن مؤجلات الجولة السادسة للدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021.

جاء هدف الفوز والنقاط الثلاث بواسطة اللاعب محمد حمدي زكي بالدقيقة 25.

بهذا الفوز يرتفع رصيد المقاولون العرب إلى 7 نقاط ويرتقي للمركز الـ12 بفارق نقطة. عن الإسماعيلي الذي يتواجد بالمركز الخامس عشر.

الرجاء المغربي يطيح بالإسماعيلي ويضرب موعدا مع اتحاد جدة في نهائي البطولة العربية

فاز الفريق الكرة الأول بنادي الرجاء المغربي على ضيفه  الإسماعيلي ، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت مساء الإثنين الماضي فى إياب دور قبل النهائى لبطولة كأس محمد السادس.

جاء الهدف الأول للرجاء المغربي عن طريق محسن متولي بالدقيقة 60 من ركلة جزاء، وعزز بين مالانجو تقدم الخضر بالهدف الثاني بالدقيقة 68.

وأحرز محمود بنحليب الهدف الثالث للعالمي بالدقيقة 86 من عمر اللقاء.

وجاء تشكيل الدراويش للمباراة كالتالى .. محمد صبحى – محمد عمار – مروان صحراوى – محمد بيومى رضوان شريفى – محمود دونجا – عماد حمدى – محمد عادل – احمد مدبولى – شكرى نجيب – فخر الدين بن يوسف .

ويجلس على دكة البدلاء .. محمد مجدى – محمد هاشم – محمد صادق – محمد مخلوف – احمد مصطفى – محمد الشامى – ارى بابل

في المقابل، لعب الفريق المغربي المباراة بكل من:

'أنس الزنيتي، عبد الإله مدكور، سند الورفلي، مروان هدهودي، عبد الجليل جبيرة، عمر العرجون، زكرياء الوردي، محمد زريدة، محسن متولي، نوح السعداوي، سفيان رحيمي'.

وكان فريق الإسماعيلي يحتاج للفوز في مباراة الليلة أو التعادل على الأقل، لخطف بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة لمواجهة اتحاد جدة السعودي.

وكان الإسماعيلي فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت باستاد الإسماعيلية، بهدف دون مقابل، سجله اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف.

يذكر أن الإسماعيلي، سبق له التأهل لنهائي البطولة العربية عام 2003، وخسر من الترجي التونسي بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

بهذا الفوز الثمين، يعبر الرجاء المغربي لنهائي البطولة العربية ويضرب موعدا مع نظيره اتحاد جدة السعودي الذي بلغ المرحلة ذاتها على حساب الشباب السعودي.

بين مالانجو يسجل الهدف الثاني للرجاء المغربي أمام الإسماعيلي

محسن متولي يتقدم للرجاء المغربي أمام الإسماعيلي من ركلة جزاء