الملك سلمان يستقبل عائلة عبد العزيز الفغم ويقدم لها العزاء

استقبل الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، اليوم الإثنين، أسرة الفقيد اللواء عبد العزيز الفغم، حارس الملك الذي قتل على يد صديقه أول أمس السبت.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية 'واس' أن خادم الحرمين الشريفين أعرب عن بالغ تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الفقيد اللواء عبد العزيز الفغم.

كما استقبل الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي،  أسرة اللواء عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي للملك سلمان الذي توفي أمس.

وشيَّعت جموع غفيرة من الشعب السوداني، جثمان اللواء عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إلى مثواه الأخير في مقبرة شهداء الحرم بالشرائع؛ وذلك بعد أداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة العشاء في المسجد الحرام.

وتوفي اللواء الفغم، مساء أمس السبت، بعد إطلاق النار عليه من صديقه إثر خلاف شخصي بينهما.

وكان المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة صرح بأن اللواء بالحرس الملكي عبد العزيز بن بداح الفغم، في زيارة لصديقه تركي بن عبدالعزيز السبتي، بمنزله بحي الشاطئ بمحافظة جدة، دخل عليهما صديق لهما يدعى ممدوح بن مشعل آل علي، وأثناء الحديث تطور النقاش بين اللواء (عبدالعزيز الفغم) و(ممدوح آل علي) فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار على اللواء عبدالعزيز الفغم ، ما أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية.

 

Image may contain: 3 peopleImage may contain: 3 people, hat

Image may contain: 2 people, people standing

Image may contain: 3 people, people standing

Image may contain: one or more people

الملك سلمان وولي العهد يستقبلان عائلة عبد العزيز الفغم (صور)

الملك سلمان وولي العهد يستقبلان عائلة عبد العزيز الفغم (صور)

الملك سلمان وولي العهد يستقبلان عائلة عبد العزيز الفغم (صور)